أحداث و تقارير

حياتهم | اتّهام آمبر هيرد بخيانة جوني ديب واستدعاء جيمس فرانكو للإدلاء بشهادته

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في مستجدات أزمة الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، أن المحكمة أمرت باستجواب الممثل جيمس فرانكو حول ما إذا كان قد أقام علاقة خارج نطاق الزواج مع آمبر هيرد، أثناء فترة زواجها من جوني ديب، ورأى أي إصابات أو كدمات في وجهها آنذاك.

وفي التفاصيل، طلبت هيئة الدفاع عن جوني ديب من المحكمة استجواب فرانكو للإدلاء بشهادته في دعوى التشهير، البالغة قيمتها 50 مليون دولار، التي رفعها جوني ديب ضد أمبر هيرد، في محكمة فرجينيا بسبب مقالة رأي كتبتها الأخيرة في صحيفة واشنطن بوست عام 2018، واصفةً نفسها بضحية للعنف المنزلي.

وقد قدم الفريق القانوني لجوني ديب التماساً لهيئة المحكمة لإرسال مذكرة استدعاء لجيمس فرانكو، بعدما أظهر فيديو للمراقبة عام 2016 أن الأخير دخل المصعد مع آمبر هيرد بعد 24 ساعة من مرافعة أمام المحكمة، زعمت فيها آمبر هيرد أن جوني ديب تعدى عليها بالضرب.

وتريد هيئة الدفاع عن جوني ديب التحدث إلى فرانكو لاستجوابه، باعتباره “شاهداً” لمعرفة ما إذا كان قد ناقش مزاعم العنف المنزلي مع أمبر هيرد، أو ما إذا كان يتذكر رؤية أي إصابات أو كدمات في وجهها.

يُذكر أن جيمس فرانكو، المتهم بالتحرش من قبل نساء عديدات، اعترف بإقامة علاقات مع طالبات لديه في حصص التمثيل المسرحي، من بينهن أربع طالبات سابقات في المدرسة التي أنشأها في هوليوود بولاية كاليفورنيا، وتحدث جيمس للمرة الأولى عن هذا الموضوع في مقابلة أُذيعت، يوم الخميس الماضي، عبر راديو “سيريوس إكس إم” معترفاً بإقامة علاقات مع بعض طالباته واستغلالهن بعلاقة عاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى