أحداث و تقارير

حياتهم | تشانينج تاتوم يتحدث عن مخاوفه من تربية ابنته كأب أعزب

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يتذكر تشانينج تاتوم خوفه من أن يصبح أبًا أعزب بعد انفصاله عن زوجته.

وتحدث الممثل والمخرج تشانينج تاتوم البالغ من العمر 41 عامًا، حول بنائه علاقة مع ابنته إيفرلي، البالغة من العمر الآن 8 درجات، بعد انفصاله عن جينا ديوان في عام 2018.

وقال في حديثه إلي VMAN ، وفقا إلي “The Hollywood Reporter” “كنت خائفًا بشكل مضاعف أعلم أنني أحببت التمثيل واللعب والأشياء السحرية ، لكنني لم أكن أعرف ما إذا كنت سأتمكن من مقابلتها على مستواها ، خاصة الآن بعد أن أصبحت أبًا أعزب “.

وأضاف: “تسائلت هل سأكون قادر على القيام بأي من الأشياء التي يجب على الأم أن تفعلها؟ أن الأم ، كامرأة ، يمكن أن تتعامل معها ببساطة؟”

وقال “بعد ذلك ، عندما بدأت تلك الرحلة ، أدركت أن كل ما كان علي فعله حقًا هو مجرد الذهاب إلى عالمها والقيام بكل ما تريد القيام به”.

في عام 2020 ، انفتح تاتوم  في الحديث مع الآباء حول أن يكون أب وحيد لفتاة.

وأوضح “عندما أصبحت أبًا أعزب ، كان لدي الكثير من الخوف بشأن التواصل مع إيفرلي بكل طريقة قد تريدها فتاة صغيرة”. “لم أضع طلاء أظافر أو أعرف كيف أقوم بتجديل الشعر، لكني أفعل كلا الأمرين الآن. بعد أن قفزت بكلتا قدمي في هذا العالم السحري”، “وقد كوفئت بنوع من الحب لا أعتقد أنني كنت سأستطيع أن أحظى به على الإطلاق.”

في العام الماضي ، أصدر تاتوم كتابه الأول للأطفال ” The One and Only Sparkella” والذي كان مخصصًا لابنته، وسيطرح الكتاب الثاني في مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى