أحداث و تقارير

حياتهم: جورج كلوني والمرأة التي غيّرت نظرته للحياة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشف الممثل العالمي جورج كلوني للمرة الأولى عن تفاصيل حياته الخاصة كزوج وأب. وتحدث عن “لحظات عاطفية للغاية” بالنسبة إليه.

وفي أحدث مقابلةٍ له، قال كلوني، الذي مضى على زواجه من المحامية أمل كلوني سبعة أعوام: “لم أكن أطمح للزواج أو حتى إنجاب الأطفال. ولكن دخلت امرأة استثنائية إلى حياتي ووقعت في حبها بجنون. وعرفت من اللحظة التي وقعت عيناي عليها أن الأمور ستختلف من الآن وصاعداً”.

 وتطرق كلوني لولديه إيلا وألكسندر (4 أعوام) قائلاً: “لم أتوقع أن أرزق بتوأمين. ذهبنا إلى الطبيب وتفحّص صورة ما قائلاً تهانينا إنه صبي. فرحت وقلت في نفسي رائع لقد رزقت بصبي. إلا أن الطبيب أكمل قائلاً وفتاة أيضاً. فتفاجأت بشكل كبير”. وتحدث كلوني عن مخاوفه من إنجاب طفلين وتقبله للأمر في ما بعد.

وأفصح النجم عن المرة الأولى التي ناقش فيها مع زوجته موضوع إنجاب الأطفال وقال: “كان ذلك بعد مرور عام على زواجنا، عندما تواجدنا في منزل أحدٍ من أصدقائنا. وكان طفله يبكي بشكل مزعج للغاية ما دفعنا للخروج في نزهة والتحدث معاً. ولم يسبق أن تناولت أمل موضوع الإنجاب. وفجأة قالت إننا محظوظان للغاية. فجاوبتها بأننا محظوظان لأننا وجدنا بعضنا. فكان ردها بأن علينا مشاركة حظنا مع أشخاص آخرين، مشيرةً إلى الأطفال”.

وأكمل الممثل: “فكرت بالأمر لدقيقة، ولكننا في ذلك الوقت لم نتخذ قراراً حاسماً في الموضوع”.

وتابع كلوني بأن زوجته طلبت منه المحاولة وكانت هذه من أكثر اللحظات المؤثرة، لأنه لم يتخيل أبداً أن يكون هذا مصيره وقد ارتاح للفكرة.

وفي مرحلة أخرى من المقابلة، شارك كلوني ما أراد بشدة أن يعلمه لطفليه. واستذكر طفولته الصعبة، فقد كانت والدته تصنع له الملابس ويتنقل مع عائلته من مكان إلى آخر بسبب ظروف عمل والده.

وقال كلوني في هذا الخصوص: “أنا حقاً أعي الأمور المهمة، وأعرف مدى خطورة الشهرة على الأطفال. تعلمت أن أكون قوياً بسبب طفولتي. يمكنني التصرف في أي موقف، ويمكنني تحمل كل المصاعب. يجب أن أتأكد من أن أطفالي كذلك. هذا الأمر مهم للغاية بالنسبة إليّ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى