آخر الأخبارالأخبارسينما

دانيل كريغ يعود بجيمس بوند 24 في «سبكتر»

خاص ـ «سينماتوغراف»

كشفت اليوم في بريطانيا ثلاث جهات انتاجية كبرى فى هوليوود وهى “مترو جولدن ماير” و”سونى” و”ايون للانتاج”، عن اسم فيلم جيمس بوند الجديد والذى يحمل  عنوان (SPECTRE ـ سبكتر)، وهو الرابع والعشرين في تاريخ أفلام العميل البريطاني، والرابع على التوالي للممثل البريطاني دانييل كريغ. ويضم الفيلم طاقماً قديماً جديداً.

ويأمل المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، سام ميندز، في تحقيق نفس النجاح الهائل الذي حظي به فيلم “جيمس بوند: سكاي فول”، بالعمل مجدداً مع أغلب طاقم الممثلين في فيلم العميل البريطاني الجديد “سبكتر”، وقام ميندز بتقديم الأعضاء الجدد والقدامى بالطاقم، وكذلك أزاح الستار عن سيارة “أستون مارتن” الرياضية ذات اللون الفضي اللامع في استديوهات “باينوود” بالقرب من لندن.

دانيل كريغ يعود بجيمس بوند 24 في "سبكتر"

ويستمر الممثل البريطاني دانيل كريغ، البالغ من العمر 46 عاماً، في لعب شخصية جيمس بوند، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، وقد تم بالفعل تصوير مشاهد كثيرة من الفيلم فى عدة دول وأماكن منها استوديوهات بينوود بلندن وروما ومكسيكو سيتي وطنجة بالمغرب والنمسا.

ومن المقرر عرض “سبكتر” في دور السينما البريطانية في الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل وفي الولايات المتحدة في الشهر الذي يعقبه. ولا يخلو أي فيلم لـ”جيمس بوند” من المرافقات الفاتنات. وستكون “فتاتا بوند” الجديدات هما الفرنسية الشقراء ليا سيدو والإيطالية مونيكا بيلوشي.

دانيل كريغ يعود بجيمس بوند 24 في "سبكتر"

 

ومن بين الممثلين الجدد أندرو سكوت وديفيد باتيستا وكريستوف فالتز، الممثل النمساوي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين. وقام مخرج الفيلم ميندز بتقديم من مثلوا في الفيلم السابق، وهم رالف فينس وناعومي هاريس وبن ويشاو وروري كينيار.

وبحسب استديو الإنتاج، فإن حبكة الفيلم تتبع مساراً مماثلاً بوجود “رسالة سرية من ماضي بوند” تقوده في مسار لكشف منظمة شريرة تسمى “سبكتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى