بلاتوهات

«دبى للإنتاج التليفزيونى والسينمائى» توافق على تصوير «53 دقيقة»

 دبي ـ «سينماتوغراف»

وافقت حكومة دبى وبالتحديد «لجنة دبى للإنتاج التليفزيونى والسينمائى»، بصفة نهائية على سيناريو فيلم «53 دقيقة» لكى يتم تصويره فى الإمارات، حيث يعمل فريق الفيلم منذ أشهر بالتعاون مع إحدى شركات الانتاج الإمارتية للحصول على تصاريح لتصوير معظم المشاهد الداخلية والديكور والخدع السينمائية فى الإمارات بمدينة دبى للاستوديوهات.

 ويدور فيلم «53 دقيقة» حول معركة المنصورة، ويرصد الدور البطولى لرجال القوات الجوية، الذين قدموا ملحمة وطنية خلال معركة المنصورة، التى كانت أطول معركة فى تاريخ القوات الجوية بالعالم، وفقا للإحصائيات والأرقام المعلنة.

 وكان مخرج العمل المصرى مازن سعيد وفريق العمل من المجموعة 73 مؤرخين ومؤلف العمل أحمد عبد المنعم زايد قد عكفوا خلال الفترة الماضية على إجراء اختبارات للممثلين المشاركين فى العمل سواء فى مصر أو من الممثلين العرب لاختيار أكبر عدد ممكن من الوجوه الشابة الصاعدة لكى تشارك الفنان أحمد عز فى الفيلم. جدير بالذكر أن سيناريو الفيلم قد حصل منذ فترة على الموافقات الرسمية اللازمة من القوات المسلحة.

ويطمع فريق العمل فى تقديم فيلم عالمى المستوى يتناسب مع أهمية الحدث والبطولات التى يجسدها الفيلم، خاصة وأن هناك قبولا شعبيا كبيرا للغاية لهذا الفيلم والذى يقدم البطولة والقدوة الحقيقية، كما يطمع الفريق إلى عودة العائلات لدور العرض السينمائى مرة أخرى عبر تقديم فن محترم ومشوق، كما صرح بذلك مازن سعيد منذ فترة على صفحة الفيلم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لبدء التصوير نظرا للمجهود الضخم الذى يحتاجه تجهيز مثل هذا العمل الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى