أحداث و تقارير

«دبي السينمائي 365» يقدم للجمهور الفيلم الممتع «باتي كيك»

دبي ـ «سينماتوغراف»

تقدم مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» بدعم من شركة دو لجمهور مهرجان دبي السينمائي هذا العام الفيلم المنتظر للمخرج جيريمي جاسبر: باتي كيك. وهو يحكي قصة صعود من البؤس إلى الثراء وصفه النقاد بأنه «مدهش إلى درجة مفرطة» و «أحد أفضل أفلام هذا العام».

يتوقع أن يلقى هذا الفيلم الذي حظي بإقبال جماهيري كبير في مهرجان صانداس السينمائي سابقًا هذا العام، اهتمام الجمهور الإماراتي عندما يعرض على شاشات «دبي السينمائي 365» في صالة سينما فوكس (الصالة 9)، في مول الإمارات بين 7 سبتمبر و20 سبتمبر 2017.

في قصة تأتي مباشرة من شوارع جيرسي، تكتشف مغنية الراب الغريبة باتريشيا «كيلا بي» دومبروسكي مدى تفرّد صوتها أسطورة في عالم أغاني الهيب هوب وهي تصنع اسم «باتي كيك،» حين يقدمها مخرج الإعلانات التجارية ومدير فيديو الأغاني جيريمي جاسبر. تنطلق «باتي كيك» من أحد مراكز التسوق الصغيرة في الضواحي سعيًا نحو الشهرة والمجد في قالب من الفكاهة، والطاقة الصرفة وعدد من الأغاني التي لا تنسى.

لعبت دور «كيلا بي» الممثلة الأسترالية الجديدة الرائعة «دانيال ماكدونالد» الممتلئة فرحًا وإلهامًا، وأظهرت أداءً مميزًا جعلها تحظى بدور جديد أمام «جنيفر أنيستون» في الفيلم المقبل «دمبلن».

ولأول مرّة يقدم مخرج الأفلام الروائية جيريمي جاسبر فيلمًا كاملًا مليئًا بالطاقة المتفجرة والحماس والموسيقى شبيهًا ببطلته يتحدانا في عدم الوقوع في حب قوة جارفة من الحيوية مثل «باتي كيك.»

يعرض فيلم «باتي كيك» على شاشات «دبي السينمائي 365» في صالة سينما فوكس (الصالة 9)، في مول الإمارات بين 7 سبتمبر و20 سبتمبر 2017. وتتوفر التذاكر عبر الإنترنت على موقع فوكس uae.voxcinemas.com ، وعلى شباك التذاكر في سينما فوكس في مول الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى