أحداث و تقاريرأهم العناوين

دبي مركز انطلاق العرض العالمي للفيلم الهندي «ويلكم باك»

دبي ـ «سينماتوغراف»

اختيرت دبي لتكون مركزاً لانطلاق العرض العالمي لفيلم بوليوود الشهير «ويلكم باك» من إنتاج فيروز ناديادوالا، وتوزيع شركة أروس الدولية، إذ يقام العرض العالمي الأول في قاعة «ميوزيك هول» في فندق زعبيل سراي في 2 سبتمبر/أيلول المقبل قبل عرضه الرسمي في دول مجلس التعاون الخليجي في 3 سبتمبر، ويلي ذلك عرض الفيلم في جميع أنحاء العالم في 4 سبتمبر.

تستضيف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حفل العرض الخاص على السجادة الحمراء بحضور نجوم الفيلم ومجموعة كبيرة من مشاهير بوليوود. وتشمل قائمة النجوم أنيل كابور، وجون إبراهام، وشروتي حسن، ونانا بيتكار، إضافة إلى المنتج المعروف فيروز ناديادوالا، والمخرج أنيس بازمي، ومخرجي الموسيقى الشهيرين مييت براذرز وميكا سينغ.

ويعد العرض العالمي الأول للفيلم، الأول من نوعه في الامارات، ومن المقرر أن تعقبه فعاليات للجمهور ما يتيح لهم فرصة لمشاهدة النجوم والتفاعل معهم.

وعززت دبي مكانتها كوجهة عالمية لإنتاج الأفلام لما تتميز به من مناظر طبيعية جذابة، وفنادق كبرى، ومعالم شهيرة، ما يقدم فرص تصوير رائعة لأفلام هوليوود وبوليوود. كما دعمت علاقات دبي القوية مع الهند وموقعها الاستراتيجي، إضافة إلى تشجيع المواهب والابتكار في الدولة، وجذب شركات الإنتاج من بوليوود بشكل متزايد إلى الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى