زووم ان

ديبيكا بادوكون بشعر قصير وإطلالة الثمانينات في «البحر الأحمر السينمائي»

تشارك ديبيكا بادوكون إلى جانب كبير خان ولاعب الكريكيت كابيل ديف الذي قاد بلاده إلى الفوز عام 1983، في العرض الأول العالمي للفيلم الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة السعودية.

وفي الفيلم تظهر ديبيكا بشعر قصير وتسريحة تعود إلى ثمانينات القرن الماضي لتتناسب إطلالتها مع العصر الذي تجسده، وكذلك اعتمد رانفير سينغ شاربين عريضين ليشبه شخصية “ديف“.

ويؤدي رانفير في الفيلم المقتبس عن قصة حقيقية شخصية كابيل ديف، بينما تلعب ديبيكا شخصية “رومي” زوجته في 83 الذي يقوم بإخراجه كبير خان.

ويتناول الفيلم فوز الهند التاريخي بكأس العالم لمباراة الكريكيت التي أقيمت في لندن في يونيو في العام 1983.

وإضافةً إلى الزوجين، يشارك في بطولة الفيلم كل من جيفا، صاقب سليم، جاتين سارنا، طاهر راج بهاسين، بانجاك تريباثي وغيرهم..

ويتوقع رواد التواصل الاجتماعي، أن الحب الحقيقي بين رانفير وديبكا، بالحياة الواقعية، سوف يساعد على نقل قصة حب ديف كابل ورومي ديف بالفيلم، وأنهما الاختيار الأمثل.

كما أشاد النقاد بموهبة رانفير سينج وديبكا، والكيمياء بينهما، التي تجعل أي فيلم ناجحا، وأن أنجح أفلامهما، حتى قبل زواجهما، كان الثنائي معا، وأشهرها، «باجيرو ماستاني، ورام ليلا»، وبعد زواجهما ومشاركتهما في فيلم «بادمافاتي» معا نتج عنه إعصار فني، وفقا لما نشر في موقع «هندوستان تايمز».

وأعلن رانفير سينج موعد إطلاق فيلم «83»، يوم 24 ديسمبر2021، باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو والكانادا والمالايالامية، وأيضا بـ3D، ويتحدث عن السيرة الذاتية لـ لاعب الكريكت الشهير، كابيل ديف رملال نيخانج، الذي يعتبر واحدًا من أفضل لاعبي الكريكت في تاريخ الهند، وكان قائد المنتخب الهندي للكريكت عام 1983، وحصلت الهند على كأس العالم حينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى