بلاتوهات

«ديدبول» بطل مارفل الخارق تحت تصنيف «18+» في الإمارات

دبي ـ «سينماتوغراف»

يبدأ اليوم في صالات السينما بالإمارات عرض الفيلم الأمريكي«Deadpool  ديدبول» الذي يروي قصة بطل خارق، حيث أعلنت دور العرض الإماراتية أنها ستعرض العمل كاملاً دون حذف، علماً بأنه تم وضعه تحت فئة الأفلام المصنفة لمن يزيد عمرهم عن 18 عاماً.

وقد  أحدث «ديدبول» مفاجأة في شباك التذاكر بعطلة نهاية الأسبوع 14 فبراير في أميركا، حيث وصلت مبيعاته إلى 135 مليون دولار من خلال عرضه لـ 3 أيام فقط من بينها يوم الأحد.

وهي سابقة في تاريخ الأفلام الخاضعة لهذا التصنيف، خاصةً أنه لم يسبق لفيلم من فئة الخيال العلمي والأبطال الخارقين، أن عرض تحت هذا المصنف، الذي كان يعتقد دوماً أن تأثيره على الإيرادات سلبي بالضرورة، لأنه يقصي شريحة من هم ما بين الـ 13 و الـ 18 عاماً من حضوره.

لكن العكس تماماً هو ما حدث، فقد دفع الفضول الجمهور إلى الإقبال أكثر على مشاهدة العمل، لمعرفة السبب وراء تصنيفه وهو مجرد فيلم آخر عن بطلٍ خارق، ولكن الفيلم بالفعل ليس لأصحاب القلوب الضعيفة لما يحتويه من مشاهد عنف وألفاظ خادشة.

وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون الذي خدم في السابق في قوات النخبة الخاصة، لكنه سرعان ما ترك الخدمة وتحول إلى مرتزق ومنح لنفسه اسم «ديدبول» بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على شفاء نفسه، يخرج «ديدبول» إلى الشارع لينتقم من الرجل الذي دمر حياته.

فيلم خيال علمي وأكشن من «مارفل كوميكس» بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد من إنتاج (استوديوهات فوكس، مارفل إنترتينمنت، كنينبيرج جينر، دونزر كمباني، تي.سي.جي.إنترتينمنت) بميزانية متواضعة «58 مليون دولار» مقارنة بإنتاجات كوميكس الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى