بلاتوهات

«ديزني» تعمل على إعادة إحياء سلسلة «قراصنة الكاريبي»

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

تعمل ديزني على إعادة إحياء سلسلة قراصنة الكاريبي The Pirates of the Caribbean وفقاً لرئيس تنفيذي فيها، حيث قال شون بيلي في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز أن إعادة إحياء السلسلة تمثل أولوية للشركة إلى جانب تحويل العديد من أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية للشركة إلى أفلام واقعية، وآخرها هو The Little Mermaid.

وأضاف بيلي: “نعتقد أن لدينا قصة جيدة ومثيرة حقاً تكرم الأفلام التي عرضت من قبل ولكن لديها أيضاً شيء جديد لتقوله”. لكن فيما يتعلق بعودة جوني ديب إلى دور الكابتن جاك سبارو، فقد قال أنه: “غير ملزم في هذه المرحلة”.

وفي العام الماضي، كشفت التقارير أن ديب ترك سلسلة Pirates of the Caribbean مع عدم وجود نية للعودة. كان الممثل متورطاً في دعوى تشهير بقيمة 100 مليون دولار بسبب مقالة كتبتها زوجته السابقة أمبر هيرد في صحيفة The Washington Post حول عنف منزلي يُزعم أنها تعرضت له أثناء علاقتهما، والتي فاز بها ديب.

أثناء استجوابه خلال المحاكمة، اعترف ديب بأن ديزني أزاحته من Pirates of the Caribbean بعد ستة أيام من نشر مقال الرأي. وذهب إلى حد القول أن “لا شيء على هذه الأرض” سيجعله يعيد تمثيل دور جاك سبارو.

ووقتها أعلن جيري بروكهايمر، منتج أفلام Pirates of the Caribbean، أن ديب ليس مشاركاً بالفيلم السادس وتكملته، لكن غيابه عن السلسلة لا يزال غير مؤكد. مشيراً إلى أن: “المستقبل لم يتقرر بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى