أحداث و تقارير

دي نيرو وآل باتشينو يلتقيان في ندوة حول فيلم «Heat»

 الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يلتقي الممثلان المخضرمان الأكثر شهرة في هوليوود، روربرت دي نيرو وآل باتشينو في ندوة خاصة ستنظمها أكاديمية هوليوود في السابع من (سبتمبر) أيلول المقبل لمناقشة فيلم “Heat” أو “حرارة” (1995).

وأعلنت أكاديمية هوليوود الليلة الماضية، من خلال بيان، أن حلقة النقاش ستقام في مسرح “صامويل جولدوين” بمدينة بيفرلي هيلز، وذلك عقب عرض خاص للفيلم بحضور آل باتشينو ودي نيرو ومخرج العمل مايكل مان.

وتدور أحداث “حرارة” حول صراع بين لص محترف (دي نيرو) ومحقق شرطي (آل باتشينو)، ونال شهرة واسعة لأنه جمع في عمل واحد بين اثنين من أكثر ممثلي هوليوود شعبية واحتراما، على الرغم من أنهما لم يظهرا سويا في هذا الفيلم سوى في مشهدين فقط. وكان هذا الفيلم هو ثاني عمل مشترك يجمع بينهما بعد “The Godfather II” أو الجزء الثاني من “العراب” (1974) للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، ولم يظهرا خلاله سويا في أي من المشاهد، نظرا لأن دي نيرو جسد في هذا العمل الشهير دور زعيم المافيا فيتو كورليوني، والد مايكل كورليوني (آل باتشينو)، في شبابه في سرد للأحداث على طريقة “الفلاش باك”.

وعقب “حرارة”، التقيا معا مرة أخرى في فيلم “Righteous Kill” أو “قتل مبرر” (2008) لكنه لم يلق إعجاب النقاد. وهناك توقعات بصدور عمل جديد تحت عنوان “The Irishman” يجمع بين دي نيرو وآل باتشينو، ومن إخراج المخضرم مارتن سكورسيزي، لكنه ما يزال في مرحلة الإعداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى