بلاتوهات

«راسل كرو» طارد للأرواح الشريرة في فيلم The Pope’s Exorcist

«سينماتوغراف» ـ متابعات

من المقرر أن يلعب راسل كرو دور البطولة في فيلم The Pope’s Exorcist، وهو فيلم إثارة خارق للطبيعة سيخرجه جوليوس أفيري، قائد فيلم الرعب لعام 2018 Overlord، ويتم التخطيط لبدء إنتاجه خلال شهر سبتمبر المقبل في أيرلندا.

يصور كرو شخصية حقيقية من الحياة وهو الأب غابرييل آمورث، كاهن عمل كرئيس لطرد الأرواح الشريرة في الفاتيكان والذي أجرى أكثر من مائة ألف طرد الأرواح الشريرة في حياته. (توفي في عام 2016 عن عمر يناهز 91 عامًا).

كتب آمورث مذكرتين – طارد الأرواح الشريرة يروي قصته، وطارد الأرواح الشريرة: المزيد من القصص – وشرح بالتفصيل تجاربه في محاربة الشيطان والشياطين التي أوقعت الناس في شرهم.

حصلت شركة سكرين جيمز المنتجة للفيلم سابقًا على حقوق الحياة لكبير طارد الأرواح الشريرة من مايكل باتريك كاكزماريك وشركة إنتاجات لويولا الإعلامية الدينية ؛ تضمنت الصفقة الحقوق في المجلدين العالميين الأكثر مبيعًا لأمورث. كما ترك أمورث وراءه مجموعات أخرى من الروايات التفصيلية عن مآثره في انتشال الشيطان من الناس في جميع أنحاء العالم.

النص الحالي من تأليف إيفان سبيليوتوبولوس مع تنقيحات من تشاك ماكلين. وهذا بدوره يستند إلى المسودات الأصلية التي قام مايكل بتروني بتنقيحها بواسطة تشيستر هاستينغز و آر دين ماكريري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى