أوسكار

رامي مالك وأنتوني هوبكينز وليلي كولينز ينضمون لقائمة مقدمي حفل الأوسكار

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة، عن أسماء عدد من المشاهير الذي سيشاركون في تقدم الجوائز، في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته 27 من الشهر الجاري، وشملت القائمة علي النجوم  رامي مالك، أنتوني هوبكينز، وسيمو ليو، وليلي كولينز، وأوما ثورمان، وروث كارتر، وهذه القائمة هي الثانية بعد الإعلان عن القائمة الأولى من مقدمي جوائز الاوسكار والتي شملت ليدي جاجا وزوي كرافيتز وكريس روك وغيرهم.

وكان قد كشف حساب أكاديمية فنون وعلوم الصورة عن بعض النجوم الذين سيشاركون في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته 27 من الشهر الجاري، حيث تشارك النجمة العالمية ليدي جاجا مع ستة فنانين آخرين في تقديم الحفل.

تشمل القائمة النجوم كيفن كوستنر، والنجمة الكورية يون يوه جونج، والنجمة روزي بيريز والنجم كريس روك، وأخيراً النجمة زوي كرافيتز، نجمة فيلم “The Batman” الذي طرح مؤخرا .

تشمل القائمة النجوم كيفن كوستنر، والنجمة الكورية يون يوه جونج، والنجمة روزي بيريز والنجم كريس روك، وأخيراً النجمة زوي كرافيتز، نجمة فيلم “The Batman” الذي طرح مؤخرا .

وفي سياق اخر كشف القائمون على حفل جوائز الأوسكار عن أنه لن يتعين على الحاضرين في حفل توزيع الجوائز الـ94 التي ستقام الشهر المقبل إظهار أي دليل على التطعيم ضد فيروس كورونا، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

وكشف عن أن أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة ستطلب فقط من الضيوف إظهار دليل على وجود اختبار PCR سلبي للدخول إلى الحفل الذى سيقام يوم 27 مارس المقبل.

على أن تلتزم أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة تقنيًا بالحد الأدنى من المتطلبات من وزارة الصحة في لوس أنجلوس، حيث أكدت أن حضور حفل الجوائز الرئيسية التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار ما زالت تتطلب التطعيم ضد فيروس كورونا للحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى