بلاتوهات

رسالة في مزاد تكشف معاناة آلان ريكمان في فيلم «هاري بوتر»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تحفل المسيرة المهنية للممثل البريطاني الراحل ألان ريكمان والتي امتدت لنحو أربعة عقود، بتجسيد العديد من الشخصيات التي لا تنسى، إلا أن دوره في سلسلة أفلام هاري بوتر والذي قام فيه بدور البروفسور سيفروس سنيب صاحب الميول الشريرة، يعد واحداً من أبرز أدواره المحفورة في ذاكرة عشاق هذه السلسلة.

وعلى الرغم من النجاح الجماهيري الذي حققه ريكمان في سلسلة هاري بوتر للمؤلفة البريطانية جي كي رولينغ، واستمتاع الجمهور بمشاهدته نظراً لأدائه المميز في تجسيد الأدوار الشريرة المركبة، إلا أن إحدى الرسائل التي كان يحتفظ بها الراحل كشفت أنه لم يستمتع بتجسيد هذه الشخصية المحورية بالقدر الذي استمتع به جمهوره، بحسب ما ذكر موقع “ديدلاين”.

وبحسب ما أوضحت إحدى الرسائل التي كان يحتفظ بها ريكمان ضمن أوراق ورسائل أخرى، والتي تم عرضها أخيراً للبيع في مزاد علني مع مقتنيات وأعمال فنية أخرى للراحل، كتب له المخرج ديفيد هايمان: “شكراً لإسهامك الكبير في نجاح الجزء الثاني من هاري بوتر، أعلم أنك كنت في بعض الأحيان محبطاً، ولكنك كنت جزءاً لا يتجزأ من نجاح الفيلم.. أنت بارع”.

ولم تكن تلك الرسالة الوحيدة التي أشادت بريكمان وأدائه التمثيلي حيث تضمنت مقتنياته رسالة أخرى من مواطنته النجمة كيت وينسلت التي شاركته بطولة فيلم “فوضى صغيرة”، بالإضافة إلى رسالة من نيكول كيدمان تشيد بأدائه الذي وصفته بالملهم.

يذكر أن الممثل البريطاني ألان ريكمان توفي في 2016 عن عمر ناهز 69 عاماً إثر إصابته بمرض السرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى