أحداث و تقارير

رغم أدوارها الجادة.. نيكول كيدمان: الضحك أحسن دواء

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

رغم أن معظم أدوار نيكول كيدمان انحصرت في الأدوار الجادة لكن النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار تحب المرح في حياتها الخاصة.

وفي مقابلة مع صحيفة «فرانكفورتر ألجماينه زونتاجس تسايتونج» الألمانية الصادرة اليوم الأحد، قالت النجمة الأسترالية الأمريكية «54 عاماً: لكني بالطبع أحب الضحك للغاية مع عائلتي. ولحسن الحظ نتمتع جميعاً بكثير من روح الفكاهة، والضحك في مثل هذه الأوقات يعد أكثر من أي وقت مضى أفضل دواء يمكنك أن تشعر بالامتنان له».

وأضافت كيدمان أنها صارت في الآونة الأخيرة تقضي الكثير من الوقت مع والدتها التي هي في الثمانينات من عمرها «فعندما يصل الوالدان إلى مثل هذه السن، سيبدو واضحاً لك مدى قيمة كل دقيقة تقضيها معهما، ولهذا السبب فإننا نقضي معها هنا في أستراليا أكثر وقت ممكن».

وتابعت كيدمان: «وتقريباً ليس هناك شخص آخر يضحكني مثلها، فأمي تتمتع بروح دعابة تتسم بأكبر قدر من السخرية والمكر يمكن للمرء تخيله».

يذكر أن كيدمان فازت في يناير الماضي بجائزة غولدن غلوب كأفضل ممثلة درامية عن دورها في فيلمها الجديد «بينج ذا ريكاردورس/من عائلة ريكاردو» والذي يدور حول حياة الممثلة الأمريكية الشهيرة لوسيل بول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى