أحداث و تقارير

روبرت باتينسون يريد المشاركة في Dune 2 بعد نجاح فيلمه The Batman

«سينماتوغراف» ـ متابعات

بعد افتتاحية ناجحة للغاية لفيلم The Batman في عطلة نهاية الأسبوع، تحدث النجم روبرت باتينسون عن الأفلام الأخرى الرائجة التي قد يكون مهتمًا بالمشاركة فيها بالتمثيل.

وقال إنه يود العمل في Dune 2. بعد أدواره الأولية في الأفلام مثل هاري بوتر وكأس النار وعلى الأخص دور الحبيب إدوارد كولين في سلسلة ” توايلايت”، تجنب باتينسون الأفلام الأكثر قتامة والأصغر مع مخرجين مشهود لهم مثل كلير دينيس وروبرت إيجرز وسافدي براذرز.

لقد احتفل بعودته إلى أفلام أكبر من خلال الظهور في فيلم المخرج كريستوفر نولان المحير للعقل “تينيت” قبل أن يرتدي زي  باتمان الأيقونية.

يبدأ فيلم Dune 2 في التصوير هذا الصيف ولديه العديد من الأدوار الخالية التي لم يتم شغلها بعد، و للتكيف بشكل صحيح مع ملحمة الخيال العلمي الهائلة لفرانك هربرت، كان لابد من تقسيمها إلى جزأين، الأول والذي عرض ومرشح لجائزة الأوسكار عن 11 فئة، يوضح الفيلم الأول عددًا قليلاً فقط من المنازل التي تتنافس للسيطرة على كوكب الصحراء Arrakis، وهو المصدر الرئيسي لأهم وأقوى سلعة في المجرة ، وهي مادة تغير العقل تسمى التوابل التي تسمح بالسفر بشكل أسرع من الضوء.

بطل الفيلم هو بول تيموثي شالاميت ، وريث منزل أتريدس، الذي لديه رؤى لقيادة انتفاضة وعليه التغلب على عقبات كبيرة لتحقيق مصيره خلال أحداث الفيلم، وينتظر الجزء الثاني من الفيلم  تحديد موعد إصداره.

ويبدو أن عودة باتينسون إلى الأفلام الرائجة مدفوعة بالموهبة الكامنة وراء الكاميرا أكثر من حجم الراتب، في حالة باتمان، أصبح العمل الإهتمام الأول لباتينسون بعد أن ترك بن أفليك الفيلم وانتهى به الأمر بالعمل مع المخرج مات ريفز.

في مقابلة مع Variety، يتحدث باتينسون عما جذبه إلى التفكير في فيلم Dune “أحب أفلام ” القرود ” كثيرًا. لم يكن هناك سوى فيلمين – حسنًا ، ثلاثة أفلام الآن – حيث أردت عمل أجزاء أخري لأفلام مثل” Apes “و” Sicario “و” Dune “. لقد شاهدت كل أفلام “القرود” في السينما وأعتقد أن ما يمكن أن يفعله الممثل باستخدام تقنية mo-cap كان أمرًا لا يُصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى