سينما أمريكية

روبرت داوني جونيور يعود للعمل مع شاين بلاك مخرج Iron Man 3

«سينماتوغراف» ـ متابعات

يجتمع روبرت داوني جونيور مجددًا مع مخرج ” Iron Man 3″ السابق شاين بلاك، في فيلم جديد.

الفيلم مقتبس من روايات خيال الجريمة ذات الشعبية الكبيرة والمعروفة باسم “سلسلة باركر” ، من تأليف دونالد إي ويستليك، تتكون السلسلة من إجمالي 24 كتابًا ، تم إصدارها بين عامي 1962 و 2008.

 بالإضافة إلى ملحمة الرجل الحديدي من استديوهات مارفيل، تعاون داوني جونيور و شاين بلاك، من قبل في فيلم Black and Downey، و أيضًا في فيلم الإثارة والجريمة الكوميدي  لعام 2005 ، Kiss Kiss Bang Bang ، والذي تألق داوني في الدور القيادي.

وكتب شاين بلاك نص الفيلم الجديد، والذي من المقرر أن يتصدر بطولته داوني الذي  سيلعب الشخصية الرئيسية في روايات الخيال الإجرامي للكاتب ويستليك ، والتي تُعرف باسم “باركر”، ويتم حاليا  تطوير المشروع بواسطة Amazon Studios وسيظهر لأول مرة على Amazon Prime Video.

هذا الفيلم الجديد من إنتاج داوني وزوجته سوزان داوني وجويل سيلفر. كما تعاونت سيلفر مع بلاك في العديد من الأفلام السابقة مثل The Nice Guys و Lethal Weapon.

غالبًا ما توصف شخصية باركر من سلسلة الكتب الطويلة  بأنه لص مهني محترف بارد .

كان باركر مصدر إلهام للعديد من أفلام الحركة الإجرامية مثل جيسون ستاثام “باركر” في عام 2013 استنادًا إلى الرواية التاسعة عشرة في سلسلة باركر ، و Mel Gibson’s Payback في عام 1999. وكان آخر فيلم لبلاك هو The Predator لعام 2018 ، وكان آخر أفلام داوني هو Dolittle في عام 2020 نظرًا لأن داوني معروف بتصويره لشخصية توني ستارك الرجل الحديدي الذكي السريع ، يبدو مناسبًا تمامًا لدور باركر ، ومن المؤكد أن لم شمله مع بلاك يمثل تعاونا مثيرًا وممتعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى