بلاتوهات

ريان جوسلينج يجري مفاوضات للانضمام إلى مارجوت روبي في فيلم Ocean’s Eleven

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أكدت صحيفة «هوليوود ريبورتر» أن رايان جوسلينج يجري مفاوضات للانضمام إلى مارجوت روبي في الفيلم الجديد «أوشنز إليفن ـ Ocean’s Eleven» لصالح وارنر بروس.

الفيلم الجديد سيخرجه جاي روتش، مع إنتاج روبي وتوم أكيرلي وميشيل جراهام. وتم الاحتفاظ بالتفاصيل حول السيناريو الذي كتبه كاري سولومون، ولكن من المعروف أنها إحدى قصص أوشنز إليفن الأصلية التي تدور أحداثها في أوروبا في الستينيات.

المشروع قيد التطوير النشط ولم يكن مضاءً بالضوء الأخضر، لكن إنتاج ربيع 2023 هو الأمل، ومن المعروف أن جوسلينج يتعاون أيضًا مع وارنر في فيلم «باربي» الذي تلعب بطولته كذلك مارجوت روبي.

تم إطلاق وارنر بروس لامتياز  Ocean’s في عام 2001 عندما أخرج ستيفن سودربيرغ فيلمًا كوميديًا أنيقًا وسريع الحركة عن سرقة قائمة A وضم جورج كلوني، وبراد بيت، وجوليا روبرتس، ومات ديمون وآخرين، وما بدأ كنسخة جديدة من فيلم Rat Pack لعام 1960 تحول إلى امتياز غير متوقع، بعد أن حقق الفيلم الأول أكثر من 450 مليون دولار على مستوى صالات السينما في جميع أنحاء العالم، ثم قام سودربيرغ والشركة بإنتاج عملين إضافيين مليئين بالنجوم، في عامي 2004 و 2007، على التوالي، وفي عام 2018 عاد الامتياز مع Ocean’s 8، وهي فيلم لعبت بطولته ساندرا بولوك وهيلينا بونهام كارتر وريهانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى