أهم العناوينسينماسينما أمريكيةكتاب الموقع

ريتشارد لينكلاتر يفتح الباب أمام جزء ثاني من «بويهود»

خاص ـ «سينماتوغراف»

الفيلم الرائع «صبا أو Boyhood» كان منافسا قويا في حفل الأوسكار، لكنه لم يحصد إلا جائزة واحدة، وهو ما دفع المخرج المبدع ريتشارد لينكلاتر للحديث عن أن هذه  لن تكون نهاية الفيلم.

ولمن يعرف ريتشارد يجب ألا يتعجب من هذا التصريح خاصة لشهرته بحبه لصناعة مثل تلك الأفلام طويلة المدى، وهو ما حدث في ثلاثية Before الشهيرة التي سردت قصة حب  بين شاب وفتاة يافعين وتتبعتهم حتى تقدمهم في العمر على مدار ثمانية عشر عاما، فالجزء الأول Before Sunrise  تم إصداره عام 1995   والجزء الأخير بإسم Before Midnight  صدر عام 2013.

لينكلاتر قال أن فكرة تصوير جزء جديد من فيلم بويهود لم تكن مغرية بالنسبة له في البداية، ولكنه بدأ يفكر في إحتمالية تصوير فيلم جديد متتبعا الشاب في رحلة إكتشاف نقسه في العشرينات. وأنه كان سعيدا جدا بتصوير الفيلم مع هذه المجموعة الجميلة  لكن هذا ليس سببا كافيا لإنتاج فيلم جديد فيجب أن يكون هناك رسالة يريد إيصالها من خلال الشخصيات.

يستعد لينكلاتر في هذه الفترة لتصوير فيلم جديد أيضا حول مرحلة العشرينات بعنوان That’s What I’m Talking About واصفا هذا الفيلم تكملة لفيلمي Boyhood  و Dazed & Confused  الذي أخرجه عام 1994. ولا نعلم إذا كان تصوير هذا الفيلم سوف يقوم بتشجيعه لتصوير فيلم Boyhood 2  أم لا. لذا يجب أن ننتظر ونرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى