بلاتوهات

ريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة غوتشى ويصفها بـ «إهانة مقلقة»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

رد مخرج House of Gucci، ريدلي سكوت، على انتقادات عائلة غوتشي  للفيلم، واصفًا إياه بأنها “إهانة مقلقة”، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“، حيث تحدث المخرج حول شكاوى الأسرة من آل باتشينو على وجه الخصوص، الذي لعب دور ألدو غوتشي في الفيلم.

قال سكوت إنه حاول أن يكون “محترمًا قدر الإمكان من خلال كونه واقعيًا، وذلك حول الأحداث التي أدت إلى اغتيال ماوريتسيو غوتشي، لكنه قال إنه يعتقد أن مراسلة العائلة للإنتاج كانت “مهينة بشكل ينذر بالخطر”.

حيث صرح سكوت قائلا: “الأشخاص الذين كانوا يكتبون من العائلة إلينا في البداية كانوا يهينوننا بشكل مقلق، قائلين إن آل باتشينو لا يمثل جسديًا ألدو جوتشي  بأي شكل من الأشكال”.

وأكمل سكوت حديثه قائلا: “ومع ذلك، كيف يمكن أن يكون هنالك أي شخص يمكنه التمثيل بشكل أفضل من آل باتشينو؟، ولذلك اعتبر نفسى من أكثر المخرجين المحظوظين حول العالم بسبب وجوده في العمل”.

كما هدد ورثة دار غوتشي الإيطالية، بمقاضاة فيلم ريدلي سكوت House of Gucci، متهمين إياه بإظهار أفراد الأسرة وكأنهم مثيرو شغب، حيث استند سكوت في فيلمه على أحد أهم أخبار الجرائم في إيطاليا خلال تسعينيات القرن الفائت، وهو اغتيال ماوريتسيو غوتشي، وريث دار الأزياء الإيطالية (يؤدي دوره الممثل آدم درايفر)، بتدبير من زوجته السابقة باتريزيا ريجاني (ليدي غاغا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى