إضاءات

«ريل سينما» تقدم مفهوم السينما الفندقية في «روڤ وسط المدينة»

دبي ـ «سينماتوغراف»

افتتحت “ريل سينما”، التابعة لشركة “إعمار للترفيه”، وجهتها الجديدة المرتقبة الواقعة ضمن “روڤ وسط المدينة”، الفندق العصري المميز من الفئة المتوسطة في وسط مدينة دبي.

وبما ينسجم مع تركيز “روڤ للفنادق” على التميز في عناصر التصميم، ستكون “ريل سينما- روڤ وسط المدينة” امتداداً للأجواء الفريدة للفندق، وهو ما يتجسد في المقاعد الأنيقة والطابع العصري للقاعة التي تتكامل فيها مفاهيم البساطة والأناقة، مع توفير مواقف واسعة للسيارات. ويقدم مفهوم ريل بوتيك العصري الجديد تجربة استثنائية تضمن تجربة مريحة مفعمة بالأناقة لضيوف الفندق وعشاق السينما على حد سواء.

وبفضل الموقع الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من مختلف أرجاء المدينة، من المتوقع أن تصبح “ريل سينما- روڤ وسط المدينة” من الوجهات المفضلة لسكان دبي وزوارها على حد سواء، حيث ستعرض أحدث وأضخم الإنتاجات السينمائية العالمية بالإضافة إلى الأفلام الإقليمية والتغطيات الرياضية.

ويشمل سعر تذكرة الدخول المشروبات الغازية والبوب كورن الذي يتوفر بنكهات متنوعة. وهنالك أيضاً خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي يتم إيصالها إلى مقاعد الضيوف بعد طلبها في الردهة الخارجية.

وتضم السينما 46 مقعداً مع مساحات مخصصة للكراسي المتحركة، وستعتمد المعايير المميزة لمجمعات “ريل سينما” على مستوى تقنيات العرض الصوتي والبصري، بما في ذلك تقنيات “باركو ليزر” التي توفر للزوار تجربة مشاهدة غامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى