إضاءات

ساندرا بولوك: لولا Netflix لأصبحت خارج أضواء صناعة الأفلام

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كشفت الممثلة العالمية ساندرا بولوك في أحدث مقابلة لها مع Hollywood Reporter  أنها تنسب نجاحها لشبكة Netflix التي لما كانت لتحقق النجاح والاستمرارية في عملها من دونها.

 وأوضحت بولوك أن Netflix تؤمن العمل لعدد كبير من نجوم هوليوود قائلة: “إنها جيدة للفنانين ولصانعي الأفلام. من دون نيتفليكس، كان عدد كبير من الأشخاص فقد عمله”.

وتابعت: “من دون نيتفلكس لما كنا لنسمع قصص الآخرين. من كان ليظن أن امرأة مثلي ستظل تعمل حتى هذه المرحلة؟ كنت لا شك سأكون خارج الأضواء”.

وأكدت النجمة أن النجاح الذي شهده “لعبة الحبار” يعود بالدرجة الأولى لطرحه على الشبكة الشهيرة. وسلطت الضوء على إيجابيات أخرى أساسية مثل التعرف إلى تقاليد وعادات البلدان الأخرى، الأمر الذي لم يكن متاحاً قبل عقد من اليوم، مضيفةً: “إنه يجمعنا معاً رغم كل الانقسامات في العالم، لنتشارك قصننا المماثلة والمختلفة”. 

ولطالما كانت بولوك واضحة وصادقة في تصريحاتها للإعلام فقد سبق أن كشفت عام 2018 عن رغبتها بالاعتزال بسبب التحيز الجنسي في هوليوود.

وصرحت آنذاك لصحيفة “USA Today“: “تأثرت كثيراً مسيرتي الفنية بسبب جملة “أرغب أن يقوم هذا الشخص بالدور” ولم يقتصر الأمر على مهنتي بل في حياتي اليومية كذلك. منذ صغري، كانت تقول لي أمي، لست مضطرة إلى الزواج، يمكنك شق طريقك بنفسك وربح المال بمجهودك. وقد خرجت إلى العالم بهذه العقلية، باعتقادي أن جميعنا سواسية، ويمكنني فعل كل ما يفعله الرجل”.

يذكر أن النجمة ساندرا بولوك حققت في الآونة الأخيرة نجاحات لافتة في عالم الترفيه حيث صنف فيلم Bird Box، الذي شاركت في بطولته، واحداً من أنجح أفلام Netflix،  بعدما شاهده حوالي 35 مليون شخص في الأسبوع الأول من بثه على الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى