أحداث و تقارير

ساندرا نشأت تعود للإخراج بعد غياب 4 سنوات بـ«ورد بلدى»

 

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تعود المخرجة ساندرا نشأت للإخراج من جديد بعد غياب 4 سنوات، من خلال فيلم «ورد بلدى»، الذى يعكف حاليًا السيناريست أيمن بهجت قمر على كتابته، ذلك حسبما أكد المنتج وليد منصور.

وكانت ساندرا قد غابت عن الأعمال السينمائية منذ قدمت فيلم «المصلحة» عام 2012، الذى جسد بطولته أحمد السقا وأحمد عز وزينة وحنان ترك وصلاح عبدالله وكندة علوش، وقام بتأليفه وإنتاجه وائل عبدالله.

وقدمت ساندرا قبل هذا العمل مجموعة من الأفلام السينمائية الناجحة التى بدأتها بفيلم «مبروك وبلبل» للفنان الكبير يحيى الفخرانى، ثم توالت أعمالها، ومنها «ملاكى إسكندرية» و«الرهينة» و«مسجون ترانزيت»، وعقب غيابها عن السينما قامت بإخراج فيلم وثائقى بعنوان «خليك فاكر»، تم عرضه على العديد من القنوات الفضائية.

فيلم «ورد بلدى» يشهد أيضا التعاون الأول بين الفنان تامر حسنى والفنانة دنيا سمير غانم، حيث سبق وقدم تامر العديد من الأعمال السينمائية التى لاقت نجاحًا كبيرًا كان آخرها فيلم «أهواك»، كما قدمت دنيا مجموعة من البطولات النسائية أمام عدة نجوم، أبرزهم أحمد مكى وأحمد حلمى وأحمد عز ومحمد هنيدى.

يذكر أن قصة فيلم «ورد بلدى» أهداها المؤلف أيمن بهجت قمر «كباقة ورد للمرأة المصرية»، فيما نشرت بعض المواقع أخبارا تفيد بأن الفنان أحمد حلمى تعاقد على بطولة هذا العمل مع المنتج وليد صبرى والمخرج خالد مرعى، إلا أن وليد منصور نفى هذه الشائعات، وأكد أن الفيلم من إنتاجه وبطولة تامر حسنى ودنيا سمير غانم وإخراج ساندرا نشأت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى