نجوم و أفلام

«سبوتلايت» يفوز بجائزة النقاد الأمريكية

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

فاز فيلم «سبوتلايت ـ Spotlight» المرشح لجائزة أوسكار بجائزة اختيار النقاد الأمريكية لأفضل فيلم، كما حصل على جائزة أفضل سيناريو أصلي، وتسلمت بطلة الفيلم رايشل ماك آدامز الجائزة بالنيابة عن طاقم عمل الفيلم.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل البريطانية» بأن الحفل الذي أقيم ليلة أمس الأول، شهد فوز الممثل جاكوب تريمبلاي (9 أعوام) بجائزة أفضل ممثل صغير عن دوره في فيلم «روم» (الغرفة). ويلعب جاكوب في الفيلم دور طفل يعيش مع والدته في غرفة واحدة، ولا يعرف شيئاً عن العالم الخارجي إلا من خلال ما ترويه له أمه.

وفاز الممثل الشهير سيلفستر ستالون بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم «كريد»، في حين حصلت الممثلة أليشا فيكاندر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم «ذا دانيش جيرل». وتمكن فيلم «ماد ماكس: فيوري رود» من الفوز بتسع جوائز بينها جائزة أفضل مخرج، وذلك بعدما ترشح ل13 جائزة.

وفاز نجما الفيلم تشارليز ثيرون وتوم هاردي بجائزتي أفضل ممثلة وأفضل ممثل في فيلم أكشن. وحصلت بري لارسون على جائزة أفضل ممثلة، في حين فاز ليوناردو دي كابريو بجائزة أفضل ممثل.

ولم يحضر أي من الممثلين مراسم الحفل، ولكن ليوناردو تقدم بالشكر للنقاد مع خلال مقطع فيديو عرض أثناء الحفل.

وحصل فيلم «ذا بيج شورت» على جائزة النقاد لأفضل فيلم كوميدي، وفاز بطل الفيلم كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى