آخر الأخبارالأخبار

«سرعة وغضب» سلسلة تستمر إلي الجزء العاشر

بعد وفاة بطلها بول واكر يصدر الجزء السابع منها في أبريل 2015

خاص ـ «سينماتوغراف»

من النادر أن تستمر سلسلة أفلام إلى جزء سادس أو سابع، والأكثر ندره أن تكون الأجزاء الأخيرة أكثر نجاحا بكثير من الأجزاء الأولى في السلسلة، لكن هذا بالتحديد ما حققته سلسلة أفلام الأكشن والإثارة ( Fast & Furious  ـ سرعة وغضب) والتي حقق جزئها الخامس 626 مليون دولار حول العالم قبل أن يأتي الجزء السادس ويتفوق عليه بتحقيق 788 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

وسيصدر الجزء السابع منها في شهر أبريل 2015 فى ظل توقعات كبيرة أن يحطم إيرادات الجزء السادس ويحقق نجاحا ضخما بالرغم من وفاة بطل الفيلم بول واكر المحزن هذا العام.

وأعلنت دونا لانجيلي مديرة شركة يونيفرسال للإنتاج في تصريحات اليوم أن السلسلة لم تصل لنهايتها بعد وسيكون هناك على الأقل ثلاثة أجزاء أخرى بعد الجزء السابع لتكتمل السلسلة لعشرة أجزاء، حيث قالت: “أعتقد أنه سيكون هناك على الأقل ثلاثة أجزاء أخرى. وبول كان وسيظل دائما جزءا لا يتجزأ من القصة، لكن هناك بالفعل العديد من الشخصيات الرائعة الأخرى، وسيمنحنا هذا الفرصة لتقديم شخصيات جديدة أيضا، وأعتقد أن السلسلة ستستمر في النجاح والنمو أكثر، وعلى كل حال سنرى ما سيحدث في فيلم Furious 7”.

وألمحت لانجيلي أيضا عن إمكانية العودة من جديد للعمل مع المخرج جاستين لين الذي أخرج أربعة أفلام من أصل الأجزاء السبعة ليتولى بنفسه إنهاء السلسلة في أجزائها الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى