إضاءات

سكارليت جوهانسون ترفض فيلماً يموله ولي العهد السعودي

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

رفضت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، المشاركة في فيلم يموله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وكانت “سكارليت” قد وجدت اسم الأمير بين قائمة ممولي فيلمها الجديد الذي يتناول قصة حياة الصحفية الفائزة بجائزة بوليترز لينسي أداريو، والعقبات التي مرت بها حتى فازت بالجائزة الأهم في مجال الصحافة عالميا، مما دفعها إلى رفض المشاركة في الفيلم رفضًا تاما، معللة ذلك بعدم رغبتها في ربط اسمها باسمه، خاصةً بعد الأحداث الأخيرة، بحسب صحيفة الجارديان البريطانية.

وهذه ليست المحاولة الأولى للأمير محمد بن سلمان لدخول هوليوود فقد سبق أن زار استوديوهات المدينة الساحرة في إبريل الماضي، والتقى الممثل الأمريكي دواين جونسون المعروف بـ”ذا روك” إلا أن الزيارة انتهت بتظاهرات حول المبنى.

ويحكي الفيلم عن الصراعات التي مرت بها الصحفية “أداريو” خلال عملها، فقد تعرضت للاختطاف مرتين والاعتداء الجنسي خلال وجودها في ليبيا لتغطية أحداث هنا، وكان من المقرر أن يخرج ستيفن سبلبيرج الفيلم ويقوم ببطولته جينيفر لورانس، لكنه ذهب إلى سكارليت جوهانسون، لتقرر الأخيرة الانسحاب بعد معرفتها بتدخل الأمير محمد بن سلمان في التمويل.

يذكر أن الممثلة سكارليت جوهانسون منشغلة حاليا بالتمثيل في فيلمها الجديد Black Widow والذي تقوم فيه ببطولة منفردة لأول مرة مع شركة مارفل، ويستعرض الفيلم قصة حياة الأرملة السوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى