إضاءات

سكارليت جوهانسون تستعد لعودة قوية بفيلمين العام المقبل

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تستعد نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون لتقديم فيلمين جديدين العام المقبل، هما “Ghost in the Shell” و “Rock That Body”.

وصورت سكارليت أغلب أحداث فيلمها “Ghost in the Shell” في اليابان، إذ أن قصة الفيلم مأخوذة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الياباني  Masanori Ota، كما تم تصوير بعض المشاهد في نيوزلاندا، ويشارك إلى جانب سكارليت جوهانسون في بطولة الفيلم مايكل بيت ومايكل وينكوت وجوليت بينوش وبيلو أسبيك وتاكيشي كيتانو وكريس أوبي وبيتر فيرديناندو وإكسافير هوران وفيليب جولي، ومن تأليف جوناثان هيرمان وجيمي موس، ومن إخراج روبرت ساندرز.

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي حول شرطية في جهاز الأمن الياباني والمتخصص في مكافحة الجرائم الإلكترونية إذ تجسد سكارليت جوهانسون شخصية “The Major”.

ويظهر العمل المشاكل والصعوبات والمخاطر التي تعيشها في عملها بصورة يومية خاصة بعد أن تتورط في قضية كبيرة، والعمل من المقرر طرحه جماهيريا في الولايات المتحدة الأمريكية31 مارس من العام القادم.

كما تحضر حاليا النجمة لفيلم “Rock That Body” الذي من المقرر عرضه جماهيريا فى الولايات المتحدة 23 يونيو 2017، وتدور أحداثه حول مقتل راقص تعري “stripper” في أحد المنازل المطلة على الشاطئ في ميامي وذلك بعد مشاركته في إحدى حفلات العزوبية، وسيتم عرض الفيلم في بريطانيا وكندا بالتزامن مع عرضه في أمريكا، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سكارليت كيت ماكينون وزوي كرافيتز وإلانا جليزر وجيليان بيل ومن تأليف Paul W. Downs ومن إخراج لوسيا انيلو والتي شاركت في كتابة السيناريو أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى