إضاءات

سلسلة تعاون جديدة بين أبطال «فالكون» و«وينتر سوليجر» ومؤلف «الإمبراطورية»

«سينماتوغراف» ـ عادل الدندراوي

مع زخم فني كبير تتجه إلى اطلاقه خدمات شركة ديزني، قرر أبطال “مارفيل هيروز فالكون” و”وينتر سوليجر” التعاون لإنتاج سلسلة أفلام محدودة، ومن المتوقع أن تتكون السلسلة من ست إلى ثماني أعمال درامية.

وكشفت مجلة “فارايتي” عن اتجاه الشركتين للتعاون الدرامي، وهو قيد التنفيذ مع الكاتب الشهير مالكوم سبيلمان لعدد من الأفلام المعروفة منها سلسلة فوكس “الإمبراطورية”، وكاتب سيناريو فيلم “زفافنا العائلي”، إلا أن “مارفل” و”ديزني” رفضتا التعليق على الخبر.

والممثلان الأمريكيان أنتوني ماكي وسيباستيان ستان هما من لعبا أدوار بطولة “فالكون” و”وينتر سوليجر” وشاركا في العديد من أفلام مارفل حتى الآن، بما في ذلك أفلام “أفنجرز: إنفينيتي وور” الحديثة.

وكان “Winter Soldier” شخصية رئيسية في فيلم “Captain America” الثاني، وظهرت الشخصية التي أصبحت “Winter Solider” ـ  Bucky Barnes – لأول مرة في فيلم “Captain America” الأصلي في عام 2011. وقد ظهر Falcon لأول مرة في “Captain America: الجندي الشتاء.”

وتأتي هذه الأخبار أيضًا بعد أن ألغت “نيتفليكس” برامج مارفل “القبضة الحديدية” و”لوقا كيج” ، والتي استمرت لمدة موسمين، حيث كان الأبطال على مستوى الشارع جزءًا من طاقم البطل المؤلف من أربعة أفراد والذي شكل سلسلة Netflix المحدودة “The Defenders”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى