بلاتوهات

«سوني بيكتشرز» ترفع بالخطأ أحد أفلامها على يوتيوب بدلاً من إعلانه الترويجي

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

في الوقت الذي يشكو فيه بعض الجمهور والمتابعين من إعلانات بعض الأفلام الترويجية التي تقوم بحرق أحداث الفيلم وكشف قصته قبل عرضها على شاشات السينما، قامت شركة سوني بيكشترز يوم الثلاثاء، عن طريق الخطأ برفع أحد أفلامها بعنوان “Khali the Killer” كاملاً عبر قناتها على اليوتيوب بدلاً من إعلان الفيلم.

ولاحط بعض المتابعين توفر الفيلم بنسخته الكاملة وبتقنية عالية الوضوح، قبل عرضه في صالات السينما، حيث ظل متوفراً ومتاحاً للمشاهدة مجاناً، لمدة 8 ساعات من وقت نشرها بالخطأ، وذلك عبر قناة “سوني بيكتشرز”على اليوتيوب، والتي يتابعها أكثر من 62 مليون شخص حول العالم، لمدة 8 ساعات.

وبرغم الخطأ الكبير الذي وقعت فيه شركة سوني عملياً، إلا أن البعض اعتبر أنه بدلاً من محاسبة الشخص المسؤول عن ذلك، يجب تعيينه في قسم الدعايا والتسويق الخاص بالفيلم، نظراً لأن هذه الحركة ساهمت في جلب المزيد من الاهتمام والمتابعة للفيلم، والتي لم يحققها منذ الإعلان عنه، بحسب ما ذكرت مجلة ذا هوليوود ريبورتر الأمريكية.

ومن اللافت أن شركة سوني وبعد قيامها بمسح الفيديو، لم تنشر أي توضيح بشأن ذلك الخطأ وسببه، كما أنها لم تقم بنشر الفيديو الترويجي الخاص بالفيلم والذي كان من المقرر نشره حينها.

يذكر أن فيلم “Khali the Killer” هو من إخراج جون ماثيو، وبطولة الممثل الأمريكي المكسيكي ريتشارد كابرل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى