بلاتوهات

«سوني» تحدد تاريخ إصدار فيلمي لـ «مارفل» غير معنونين في 2024 و 2025

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

حددت سوني تاريخ إصدار فيلمي مارفل غير معنونين في السنوات القادمة، مما جعل المعجبين يبدؤون بالتكهنات.

أحدهما بعنوان : “Sony/Marvel بلا عنوان”، والذي يصدر بتاريخ 8 نوفمبر 2024، بينما الآخر بعنوان : “Sony/Marvel واقعي” يصدر في 27 يونيو 2025.

من الجدير بالملاحظة أن الأول لم يحدد أنه فيلم واقعي مثل الأخير، هل يمكن أن يعني هذا أن سوني تخطط لمزيد من أفلام الرسوم المتحركة بعد ثلاثية Spider-Verse؟

لا يوجد حالياً أي منافسة لفيلم 2024 في تاريخ 8 نوفمبر (على الرغم من أنه من المقرر طرح Gladiator 2 في 22 نوفمبر)، في حين أن موعد 2025 سيتنافس مع الفيلم الواقعي من إنتاج ديزني Moana.

هناك العديد من الأفلام في عالم سبايدرمان التي قد يشير إليها هذا الفيلم، مثل Venom 3 الذي ليس لديه تاريخ إطلاق بعد، على الرغم من أن النجم جونو تمبل قال مؤخراً أن التصوير سيبدأ “قريباً جداً”، لذا فإن عام 2024 يبدو منطقياً لهذا التأخير وسط إضراب المؤلفين المستمر.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من مشاريع سبايدرمان في مرحلة مبكرة من التطوير لدى سوني،  هناك Spider-Man 4، والذي قال كيفن فايغي في فبراير أن المؤلفين لديهم القصة (على الرغم من أن العمل عليه معلق حالياً تضامناً مع إضراب المؤلفين)، وأخبرت المنتجة آمي باسكال مؤخراً أن هناك “الكثير من الأفلام لصنعها حول مايلز، والكثير من الأفلام لصنعها حول بيتر”.

كانت هناك أيضاً تكهنات حول فيلم واقعي لمايلز موراليس، وفيلم كرتوني لغوين ستايسي، لكن لم يتم تأكيدهما حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى