أحداث و تقارير

سيلفيستر ستالون يبيع مذكراته في «مزاد ساخن»

مصادر تؤكد أن المبلغ مكون من سبعة أرقام

لوس أنجلوس ـ «سينماتوغراف»

وسط مزاد وصف في التقارير العالمية بأنه مزاد ساخن، باع الممثل المخضرم والمرشح لجائزة الأوسكار ثلاث مرات سيلفستر ستالون مذكراته.

ووفقاً لموقع ديدلاين أنه بعد ما تم وصفه بأنه مزاد “ساخن”، استولى ويليام مورو على حقوق الخطوات The Steps، وهي مذكرات جديدة كتبها سيلفستر ستالون.

ومن المقرر أن ينشر ويليام مورو – المذكرات في الولايات المتحدة العام المقبل.

تم بيع الكتاب بواسطة UTA إلى (ماورو ديبريتا، وليام مورو).

ورفضت جميع الأطراف الحديث عن الشروط المالية، لكن المصادر أخبرت موقع ديدلاين أن المفاوضات انتهت حول مبلغ مكون من سبعة أرقام.

كانت The Steps واحدة من أهم العناوين في معرض لندن للكتاب الذي تدعمه هوليوود هذا العام، وطارد رؤساء الكتب الواقعية من جميع دور النشر الكبرى المشروع بناءً على قوة مقطع من نموذج مقترح كتبه ستالون.

وغالبا ما يكون قد  حصل سيلفيستر على أموال أقل للتعاون مع (ماورو ديبريتا، وليام مورو) بسبب حماسهما للمشروع.

تم وصف الكتاب بأنه “شخصي للغاية” مع سرد يتشكل من قصص قابلة للتعليم من حياة ستالون ومسيرته المهنية، يستعير عنوان الكتاب اسمه من مشهد الجري خارج متحف فيلادلفيا للفنون من سلسلة أفلام ستالون “روكي”.

تأتي مذكرات  The Steps بعد الفيلم الوثائقي Sly، وهو العمل الوثائقي الذي تم إصداره مع نتفليكس العام الماضي. وأيضا بعد أن ظهر ضيفًا مؤخرًا على برنامج Unwaxed الذي استضافته ابنتاه، سيستين وصوفيا، حيث ناقش حياته المبكرة ومسيرته المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى