مؤتمرات صحفية

شالاميت : فيلم Bones and All يعكس حالة الاغتراب والشعور بالوحدة مع هجمات وسائل التواصل الاجتماعي

فينيسيا ـ «سينماتوغراف»

التقى المخرج الإيطالي لوكا جوادانيينو وممثلو قصة حب آكلي لحوم البشر، (Bones and All ـ العظام والجميع)، بما في ذلك تيموثي شالاميت وتايلور راسل  بالصحافة الدولية في مهرجان فينيسيا السينمائي اليوم الجمعة قبل العرض العالمي الأول للفيلم في ليدو.

يمثل الفيلم لقاء لم شمل شالاميت وجوادانيينو بعد أن أطلق تعاونهما في Call Me by Your Name مسيرة الممثل الشاب كنجم هوليوودي في عام 2017.

فيلم الرعب الرومانسي Bones and All، يتبع مراهقين منفصلين، مارين (راسل) ولي (شالاميت)، اللذان يجدان صلة في حب مشترك للجسد خلال رحلة برية عبر الغرب الأوسط الأمريكي في الثمانينيات.

يشمل طاقم الممثلين الداعمين مارك ريلانس ومايكل ستولبارغ وأندريه هولاند وكلوي سيفيني وجيسيكا هاربر والمخرج ديفيد جوردون جرين. الفيلم مقتبس من ديفيد كاجانيتش، ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه لكاميل دي أنجليس.

عند سؤاله عن قرار لم شمله مع جوادانيينو خلال فترة الاستراحة بين مقاطع تصوير فيلمه الرائج Dune، قال شالاميت إنه انجذب إلى Bones and All من خلال فرصة العمل على دراسة شخصية أكثر حميمية.

وأوضح أن “هذه القصة تدور حول شخص في حالة نبوءة – على طريق – ولا يمكنه النزول عنها”. “كنت أتشوق للعمل مع لوكا مرة أخرى لأحكي قصة تستند إلى القصة الأولى التي رواها، هذه المرة فقط في الغرب الأوسط الأمريكي في الثمانينيات، وعن الأشخاص المحرومين بكل طريقة ممكنة.”

قال الممثل إنه يعتقد أن شخصيات Bones and All، التي تعزلهم ميولهم الفريدة عن الحياة الاجتماعية العادية، ستتردد صداها مع الشعور بالوحدة الذي شعر به الكثيرون خلال وباء كوفيد -19،  ومع الاغتراب الذي يشعر به العديد من الشباب في كل مكان وسط هجمة وسائل الإعلام الاجتماعية وثقافة الإنترنت.

وتابع تشالاميت: “أن أكون شابًا الآن، وأن أكون صغيرًا في أي وقت – يمكنني فقط التحدث باسم جيلي – يجب أن يتم الحكم عليك بشكل مكثف”. “لا أستطيع أن أتخيل كيف يكون الحال مع هجمة وسائل التواصل الاجتماعي، وكان من المريح لعب الشخصيات التي تصارع معضلة داخلية في غياب القدرة على الاستمرار في (رديت أو تويتر أو إنستجرام أو تيكتوك) ومعرفة المكان المناسب لهم “.

وتابع: “بدون إصدار حكم على ذلك – لأنه يمكنك العثور على عائلتك هناك – لكني أعتقد أنه من الصعب أن تكون على قيد الحياة الآن. أعتقد أن الانهيار المجتمعي في الهواء – تنبعث منه رائحته – وبدون التظاهر، لهذا السبب نأمل أن تكون الأفلام مهمة “.

تم تصوير الفيلم في ذروة وباء كورونا، وعلق على ذلك شالاميت إن الانفصال الذي حدث في تلك اللحظة كان مفيدًا لمقاربته لشخصيته في Bones and All .

وأضاف: “جزء كبير منه كان انعدام العائلة، وكان الانقطاع عن الاتصال الاجتماعي الذي يساعدنا على فهم مكانتنا في العالم”. “لا يعني ذلك أننا ننتبه إلى كائنات نرجسية جائعة، ولكن مع ذلك تحتاج إلى هذا الاتصال لفهم مكانك وشعرت بخيبة أمل مماثلة أعتقد أن بكل الفيلم كان يشعر بها في النص في تلك المرحلة.”

تمتلك MGM حقوق توزيع محلية ودولية لفيلم «العظام والجميع»، باستثناء إيطاليا، حيث ستصدره شركةVision Distribution ، وسيصدر عالمياً عالميا في أواخر نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى