بلاتوهات

شاهد | أحدث صور شاروخان في موقع تصوير فيلمه الجديد Pathan 

«سينماتوغراف» ـ متابعات

استأنف النجم الهندي شاروخان عمله بعد توقف بسبب اعتقال ابنه الأكبر أريان خان خلال حفل على متن سفينة سياحية في أكتوبر الماضي، بتهم تتعلق بتعاطي وحيازة مواد مخدرة، وطبقاً للتقارير المنشورة فإن شروخان عاد لاستئناف عمله في موقع تصوير فيلمه الجديد Pathan  منذ بضعة أيام قليلة.

وسائل الإعلام الهندية تداولت أيضاً صورة جديدة لشاروخان التقطت له في موقع تصوير واحد من أحدث أفلامه، وهو فيلم Pathan ونشرت الصورة للمرة الأولى على الصفحة الرسمية للممثل الهندي الشهير ديجانتا هازاريكا Diganta Hazarika والذي يشارك أيضا في بطولة فيلم Pathan، ويظهر شاروخان في الصورة وهو يقف جنباً إلى جنب مع الممثل ديجانتا هازاريكا.

ديجانتا هازاريكا أرفق تعليق مع الصورة كتب فيه يقول: “النجاح ليس أفضل معلم، أفضل معلم هو الفشل لأنه يجعلك أكثر اهتماماً وتواضعاً. السيد شاروخان هو أنجح ممثلي الهند ولكنه في الوقت ذاته أكثر من عرفتهم تواضعاً”. المشاركة حصلت على الكثير من التعليقات بعد فترة وجيزة من نشرها، وتحدث غالبية المعلقين عن سعادتهم بعودة شاروخان إلى بوليوود مرة أخرى، في حين علق آخرون بأن شاروخان يبدو عابساً في الصورة وغير مبتسم كعادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى