أحداث و تقارير

شاهد: البوستر والتريللر لفيلم «الرجال اكس: نهايه العالم»

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

نشرت الشركة المنتجة لفيلم «الرجال اكس: نهايه العالم X-Men: Apocalypse»، البوستر الجديد والاعلان الدعائي للعمل الذي يعتمد على الخيال العلمي والتشويق، المقرر عرضه في 27 مايو المقبل.

ويظهر في البوستر الجديد، مجموعة من شخصيات الفيلم، في المنتصف مايكل فاسبندر، والذي يجسد شخصية «إيريك لينسير، ماجنيتو»، وبجانبه أوليفيا مون، وشخصية ستورم التي تجسد دورها اليكسندرا شيب، ومعهم أيضا الممثل بين هاردي.

ويعد الفيلم أحدث أجزاء سلسلة أفلام «X-Men»، ويدور حول تعاون البروفيسور إكس وماجنيتو، وميستيك معا، للتصدي لعدوهم الجديد «أبوكاليبس»، الذي يستيقظ من قبره، ويهدد سلامتهم.

X-Men Apocalypse

كما أصدرت مؤخرًا إعلان فيلمها الجديد، الذي يعتبر الجزء الثامن من هذه السلسلة، والذي يشهد ظهور متحول جديد من أصل عربي يسعى لتدمير العالم.

يذكر أن هذه الشخصية الجديدة تحمل في الفيلم اسم «أبوكاليبس»، وسيتم الإشارة إلى جزء من أصول هذه الشخصية خلال الأحداث، وحسب ما جاء في القصص المصورة المقتبس منها الفيلم كان هذا المتحول من أبناء الأردن وولد في العقبة من 5000 سنة، وكان من أوائل البشر الذين تمتعوا بجين المتحولين، وبسببه حصل على الخلود والقوة الخارقة، لكنّ بسبب لون بشرته الغريب خشاه الجميع وتم نفيه ليعيش وحيدًا خارج مدينته

وسيتناول الفيلم أيضًا علاقة هذا المتحول بالفراعنة، وذلك بعد أن استغلت قدراته الخارقة عصابة من الخارجين عن القانون، والتي واجهها فرعون مصري وقتل زعيمها، لذلك قرر هذا المتحول القدوم إلى مصر القديمة لقتل الفرعون والانتقام لقائده. وسيشهد هذا الفيلم الجديد عودة كثير من أبطال الجزأين السابقين من السلسلة لتقديم أدوارهم، وفي مقدمتهم جينيفر لورانس ومايكل فاسبندر، وجيمس ماكفوي، بالإضافة إلى أوسكار إيزاك الذي سيقدم دور عدوهم الجديد أبوكاليبس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى