أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

شاهد: جوليا روبرتس تستعد للأوسكار بفيلم مقتبس عن نسخة أرجنتينية

خاص ـ «سينماتوغراف»

أصدرت شِركة يونيفرسال العرض الدعائى الأول من النسخة الامريكية من فيلم Secrets In Their Eyes، للنجمة جوليا روبرتس والتي تقوم بدور محققة فيدرالية والتى تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اكتشاف جثة ابنتها الميتة، لذلك تقرر المحققة بمساعدة زميلها (تشاتويل إيجافور) ان تجلب القاتلين للعدالة – ولكن ذلك يستغرق وقتا أطول مما كانت تتوقع، وتشاركهم أيضا في بطولة الفيلم النجمة الكبيرة نيكول كيدمان دور النائب العام للمقاطعة.

الفيلم يعتبر نسخة  قريبة قليلا من رائعة  خوان خوسيه كامبانيلا الأرجنتينية الأصل. مع إضافة الكثير من التعديلات المحورية على القصة لتلبية احتياجات الجمهور ومنع تكرار نفس القصة بكامل تفاصيلها، ومع هذة القائمة من الممثلين من الدرجة الاولى يعتبر الفيلم من أهم الأعمال المرشحة للكثير من الجوائز هذا العام.

وذلك للاداء الجاد والمبدع للفنانة جوليا روبرتس (بدون  الماكياج أو تسريحة شعرها) ويمكن أن يكون دورها فرصة لحمل تمثال الأوسكار من جديد، وربما تكرار نجاح الفيلم الاصلى والمنافسة على جائزة أفضل فيلم. وعلى ما يبدو أن الكاتب والمخرج بيلي راي قد يحمل بعض الحيل فى جبعتة.

وسيتم عرض فيلم Secrets In Their Eyes في الولايات المتحدة في 23 أكتوبر 2015 للحاق بموسم الجوائز، وبعد ذلك في المملكة المتحدة في 4 مارس 2016.

https://www.youtube.com/watch?t=105&v=fsEY6trZEgM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى