أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما أمريكية

شاهد: عرض دعائي جديد ومثير للجزء الخامس من سلسلة «مهمة مستحيلة»

خاص ـ «سينماتوغراف»

يعود توم كروز من جديد في دور العميل إيثان هنت فى الجزء الخامس من سلسلة الافلام الشهيرة Mission Impossible بعنوان Rouge Nation، الفيلم من سيناريو واخراج الحائز على جائزة الاوسكار المخرج كريستوفر مكوارى الذى عمل من قبل مع توم كروز في عده أفلام مثل Jack Reacher فى عام 2012 وايضا فيلم الخيال العلميThe Edge Of  Tomorrow عام 2014.

العرض الدعائى الجديد للجزء الخامس من سلسلة مهمة مستحيلة يظهر الكثير من الاحداث والصور الجديدة التى لم يتم عرضها فى العرض الدعائى الاول، وفى هذا الفيلم ايثان هنت وفريقه ليسو فقط مطارادين من قبل الحكومة الامريكية و لكن ايضا تتم مهاجمتهم من قبل منظمة ذا سينديكت وهى منظمة معادية.

وتقوم النجمة ربيكا فيرجسون بدور عميلة قوية ومدربة تتحد مع فريق ايثان هنت لتدمير منظمة ذا سينديكيت، ويلعب النجم ايريك بالدوين دور مسؤول الحكومة الامريكية الذى يريد القضاء على الIMF ، بينما يقوم النجم سيان هارس بدور احد فراد جماعة ذا سينديكيت و العدو الاول لايثن هنت و فريقه.

يضم الفيلم ايضا الكثير من النجوم الذين عملوا فى الاجزاء السابقة مثل سايامون بيغ، جيرمى رينير وفينغ راميس، ومن المنتظر عرضه في دور السينما العالمية بداية من 31 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى