أحداث و تقاريرأهم العناوينسينما إماراتية

«beIN» تعزز منصتها بإطلاق قناة ثالثة جديدة للأفلام

الدوحة ـ «سينماتوغراف»

تماشيا مع خططها الاستراتيجية لتعزيز مكانتها لتصبح المنصة الأولى للتلفزيون الشامل في المنطقة، أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن إطلاق قناة الأفلام الثالثة، beIN Movies 3، المتخصصة بعرض أحدث أفلام هوليوود المميزة.

وتأتي إضافة قناة الأفلام الثالثة بعدما ضمت “بي إن” مؤخرا عددا من القنوات الحصرية إلى محفظتها، وذلك ضمن اتفاقية مع شبكة “تيرنر” التابعة لتايم وارنر. وستتوفر هذه القنوات حصريا على شبكة beIN المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي “كارتون نيت وورك”، بومرانج، أفلام تيرنر الكلاسيكية TCM، قناة الأخبار HLN، CNN HD سي أن أن (بتقنية فائقة الدقة).

يأتي الإطلاق الجديد إثر اقتحام بي إن فضاء الإعلام الترفيهي مؤخرا احتفالا بذكرى 12 عاما على تأسيسها. وتعرض beIN في قنواتها الثلاثة المخصصة للأفلام beIN Movies 1,2,3 مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة. وبهذا تتوقع ارتفاعا كبيرا في عدد المشتركين على خلفية الإطلاق الجديد بينما تعتزم إطلاق ست قنوات ترفيهية إضافية بتقنية HD في الربع الثاني من 2016.

وقال يوسف العبيدلي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “شهدت الأسابيع المنصرمة العديد من المحطات الاستراتيجية أعلنا خلالها عن تقديم محتوى ترفيهي مميز في المنطقة، وهو ما يعزز مكانتنا وموقعنا. فقد تم إطلاق محفظتنا الترفيهية وبدء التعاون مع تيرنر، وبهذا أعلنا عن دخولنا هذا الفضاء ونستعد للكشف عن المزيد من المحطات البارزة التي تعزز مكانتنا في صدارة هذا القطاع. إلى جانب ذلك، ما زلنا نعمل على توسيع العروض الرياضية والأفلام والترفيه وتقديم الأفضل في البرمجة العالمية على شبكتنا. لقد كانت الاستجابة من المشتركين مشجعة جدا ونود أن نواصل هذا المشروع معهم بإطلاق محتوى نوعي يلائم جميع أفراد العائلة”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى