صالات العرض

شباك التذاكر: «بلاك آدم» يتصدر للأسبوع الثالث قبل إطلاق «بلاك بانثر 2»

«سينماتوغراف» ـ متابعات

للأسبوع الثالث يبقى فيلم «بلاك آدم» على قمة شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع في الجولة الثالثة مع ما يقدر بـ 18.5 مليون دولار مقابل حصيلة محلية بلغت 137.4 مليون دولار حتى يوم الأحد، وعلى الصعيد العالمي، قفزت مؤشراته وبات على عتبة الـ 300 مليون دولار.

وبالفعل سيطر Black Adam على الخارج، حيث كسب 25.4 مليون دولار أخرى من 76 سوقًا مقابل رصيد خارجي بلغ 182.3 مليون دولار و 319.7 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

في أمريكا الشمالية، انخفض بلاك آدم بنسبة 33 في المائة عن عطلة نهاية الأسبوع الماضي وشهد ارتفاعاً أفضل من المتوقع أمس السبت.

بلاك آدم، وهو الفيلم الثالث فقط لعام 2022 الذي يفوز بإيرادات شباك التذاكر لثلاثة عطلات نهاية أسبوع متتالية، ولا يواجه أي مشكلة في التغلب على العرض الواسع الجديد الوحيد في نهاية الأسبوع، فيلم الرسوم المتحركة الياباني One Piece Film: Red.

سيتغير كل هذا في نهاية الأسبوع المقبل عندما تطلق مارفل فيلمها الجديد بلاك بانثر، الذي يحمل عنوان Wakanda Forever، وتدفع المؤشرات إلى امكانه أن يحصد خلال أسبوعه الأول مبلغ 175 مليون دولار أو أكثر.

وحصد هذا الأسبوع فيلم Red في افتتاحه الأول المركز الثاني بحوالي 9.5 مليون دولار من 2410 موقعًا.

واحتلت الكوميديا ​​الرومانسية الكوميدية “تذكرة إلى الجنة” من يونيفرسال المرتبة الثالثة بحصولها على 8.5 مليون دولاربانخفاض 13 بالمائة فقط عن عطلة نهاية الأسبوع الماضيبإحصاء محلي بلغ 46.7 مليون دولار وإجمالي رومانسي عالمي بلغ 137.2 مليون دولار.

وواصل فيلم Smile لباراماونت الضحك بصوت عالٍ، ليحتل المرتبة الرابعة في أمريكا الشمالية بـ 4 ملايين دولار من 3046 موقعًا بإجمالي محلي يقارب 100 مليون دولار ، أو 99.1 مليون دولار. وفي الخارج، حقق الفيلم الذي تبلغ تكلفته 17 مليون دولار 103.8 مليون دولار مقابل إجمالي مذهل بلغ 202.9 مليون دولار، مما يجعله أحد أكثر الأفلام ربحية لهذا العام.

وانخفض عرض الرعب Prey for the Devil إلى المركز الخامس في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، بنسبة 46 في المائة محققاً إيرادات بلغت 3.9 مليون دولار من 2980 مسارح بإجمالي 13.6 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى