أهم العناوينسينماسينما مصرية

شراكة إعلامية بين «سينماتوغراف» و«مهرجان القاهرة لسينما الطفل»

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

ينطلق يوم الجمعة المقبل مهرجان «القاهرة لسينما وفنون الطفل» والذي تستضيفه دار الأوبرا المصرية وتستمر فعالياته حتى السابع والعشرين من شهر مارس الجاري بشراكة إعلامية من مجلة «سينماتوغراف» المتخصصة في شؤون السينما والمملوكة لشركة «سكرابيا ميديا جروب» في دبي، وذلك في  إطار حرص إدارة المجلة على بناء جسور من التواصل مع المهرجانات السينمائية والجهات المختلفة التي تهتم بتوفير فرص الاطلاع على قطاع صناعة الأفلام في مختلف البلدان والمناطق والتعرف على وجهات النظر والرؤى الخاصة بمبدعيها.

وتتضمن الشراكة الإعلامية لأول مجلة عربية سينمائية تستعد لإصدار العدد الأول من طبعتها الورقية في الفترة المقبلة، تقديم خدمة متميزة لقرائها على موقعها الالكتروني وعبر صفحتها على الفيس بوك عن الدورة الـ22 لـ«مهرجان القاهرة لسينما وفنون الطفل». الذي يعنى بالتركيز على عرض «الأعمال الجيدة فقط من الناحيتين الفنية والفكرية التي تمثل اتجاهات ومدارس مختلفة في مجالات فنون الطفل». وتشهد الفعاليات المقبلة مشاركة أفلام من 36 دولة، أبرزها بريطانيا وهولندا والولايات المتحدة وإسبانيا وروسيا وسويسرا والأردن.

شراكة إعلامية بين «سينماتوغراف» و«مهرجان القاهرة لسينما وفنون الطفل»

وقد قوبل دخول «سينماتوغراف» كشريك إعلامى للدورة 22 من مهرجان القاهرة الدولى لسينما وفنون الطفل بحماس شديد من ادارة المهرجان التى أكدت ثقتها فى الموقع الالكترونى للمجلة، وقد تحمس لذلك د. محمد عفيفى أمين عام المجلس الأعلى للثقافة ورئيس المهرجان والسيدة سهير عبد القادر أمين عام المهرجان، ولذا نتوجه لهم بالشكر والتقدير، ونتمنى للمهرجان انطلاقة جديدة بعد أن توقف لمدة عامين بسبب الظروف السياسية التى مرت بها مصرنا الغالية.

برمو اعلان مهرجان القاهرة الدولى لسينما وفنون الطفل الدورة 22

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى