أحداث و تقارير

شراكة بين «الدوحة للأفلام» و«فوكس سينما» لعرض أعمال مستقلة عالمية

الدوحة ـ «سينماتوغراف»

أعلنت مؤسسة الدوحة للأفلام عن شراكة جديدة مع فوكس سينما، وذلك بهدف إطلاق سلسلة من العروض لأحدث الأفلام المستقلة العالمية والتي حصدت الإشادة النقدية والجوائز العالميّة، حيث ستأتي هذه العروض وبشكل شهري بفيلم أصلي مميز يستحق المشاهدة.

وأعلنت المؤسسة أنه سيتم الإعلان قريبًا عن تفاصيل العرض الافتتاحي والفيلم الذي سنطلق به هذه السلسلة التي ستلبي ذائقة كافة عشاق السينما.

وتقوم مؤسسة الدوحة للأفلام بالدخول في عدد من الشراكات الثقافية الاستراتيجية مع مُؤسسات دولية مرموقة، بالإضافة إلى البرامج التي تنظمها المؤسسة بهدف إتاحة الفرصة لصناع الأفلام للمشاركة في ورش العمل المميزة والاستفادة من أفضل التدريبات.

وتسعى الدوحة للأفلام من خلال هذه الشراكات إلى تكريس أعمالها لتحسين الذائقة السينمائية، وإلقاء الضوء على التعليم وإضفاء الحيوية على مختلف أساليب صناعة الأفلام.

وتلتزم مؤسسة الدوحة للأفلام بتمكين وتعزيز إمكانات كتاب السيناريوهات والقصص في المنطقة في الوقت الذي تحافظ فيه على طابعها العالمي من حيث المحتوى والمضمون.

وبتأكيدها على مفاهيم الثقافة والمجتمع والتعليم والترفيه التي تدخل في صلب أعمالها، حيث تشكّل مؤسسة الدوحة للأفلام مركزًا شاملًا لصناعة السينما والأفلام في الدوحة، وموردًا هامًا في المنطقة وباقي بقاع العالم. من جهة أخرى تطلق المؤسسة غدًا الخميس سلسلة أفلام الموسيقى وذلك ضمن عروض سينما السيارات في لوسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى