أحداث و تقارير

شركة «مينا مسعود» الجديدة تسعى لسد الفجوة بين هوليوود والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي ـ «سينماتوغراف»

يستعد نجم فيلم “علاء الدين” مينا مسعود لإحداث ثورة في المحتوى من الشرق الأوسط حيث أعلن عن قائمة المشاريع الأولى من شركته Press Play Productions ، والتي تهدف إلى سد الفجوة بين هوليوود والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يتضمن أحد المشاريع المذكورة أول تعديل بغير اللغة الإنجليزية لكتاب ستيفن كينج. من خلال تكييف فيلم “The Doctor’s Case” وعنوانه “The Last King”، سيتم عرض الفيلم القصير بالكامل باللغة الفارسية وسيعمل ببطولة ممثلين إيرانيين بالكامل ، بما في ذلك ماز جبراني وشيلا أومي ومارشال مانيش وتارا غرامي.

تدور أحداث الفيلم في إيران، ويعكس الفيلم حركة “المرأة، الحياة، الحرية” المستمرة في البلاد.

وتُعد Press Play حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم مسعود الأول باللغة العربية “ في وضح النهار، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في وقت لاحق من هذا العام. تدور أحداث الفيلم المصري حول شاب يعود بعد أن غادر وطنه وهو صبي صغير إلى مصر كوكيل مدرب للقيام بأخطر مهمة في حياته.

وقال مسعود في بيان له: “في السبعينيات، كانت مصر ثالث أكبر صناعة سينمائية في العالم وتواصل تنمية صناعة غنية ومزدهرة في المنطقة بأسرها”.

“مصر، الأردن، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، والآن المملكة العربية السعودية، كلها مناطق خصبة لبعض من أفضل المحتويات في وحول القارة الأفريقية. وسوف تكون شركة Press Play قوة دافعة في جلب هذه القصص إلى الغرب. لدينا بعض المشاريع المثيرة حقًا التي سيتم إطلاقها هذا العام وفي طور الإعداد، ويسعدني أن أقوم بسد الفجوة بين منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهوليوود “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى