بلاتوهات

شون ليفي بعد Free Guy و The Adam Project يخرج الجزء الثالث من Deadpool

«سينماتوغراف» ـ متابعات

كان الجزء الثالث من سلسلة Deadpool  ضمن الأعمال المنتظر انطلاق تصويرها منذ سنوات بعد عرض الجزء الثاني في 2018.

واليوم اتخذ الفيلم خطوة مهمة إلى الأمام بعد تأكيد أن شون ليفي من سيقود إخراج العمل، ويعد اختيار المخرج أمرًا بالغ الأهمية حيث تعاون الممثل رايان رينولدز بطل Deadpool مع ليفي من قبل في الكوميديا الناجحة Free Guy و في الفيلم المنتظر عرضه بالسينمات The Adam Project

وعبر رينولديز عن سعادته بهذا الخبر وقام بنشر صورة على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام ظهر فيها  Deadpool جنباً إلى جنب مع شخصياته التي قدمها مع شون ليفي، وهما Free Guy، و The Adam Project، وعلق رينولدز على الصورة ، وكتب “الفيلم الثالث في ثلاثية شون ليفي سيكون حاداً أكثر قليلاً.” ، والفيلم الجديد الذي يجمع رينولديز وليفي علي عكس الفيلمين اللذين قدماهما سوياً لأن الأفلام كانت عائلية تصلح لجميع الأسرة اما ديدبول فيتم تصنيفه عمريا.

ووفقًا لـ Collider ، على مدار عقدين من الزمن ، أخرج ليفي أفلامًا مثل “أرخص من دوزين ، النمر الوردي ، ثلاثية ليلة المتحف ، فري جاي ، ومشروع آدم”، أنتج وأخرج حلقات من المسلسلات التلفزيونية الكلاسيكية الحالية مثل Stranger Things.  .

إنه لأمر مدهش أن نلاحظ مدى تقارب رينولدز وليفي على مدار مشروعيهما السابقين. يسير هذا بشكل جيد في صالح Deadpool 3 ، والآن بعد أن أصبح للجزء التكميلي المنتظر مخرجًا ، قد نتوقع سماع المزيد عن الفيلم المتوقع قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى