أحداث و تقارير

صباح غدٍ الثلاثاء | أليك بالدوين يستعد لمقابلة وودي آلن عبر أنستغرام

«سينماتوغراف» ــ متابعات

من المقرر أن يجري أليك بالدوين مقابلة مع المخرج وودي آلن المبتلى بفضيحة الاعتداء جنسياً على ابنته بالتبني عندما كانت طفلة.

أعلن بالدوين على موقع انستغرام الخاص به، كاشفاً أنه سيجري مقابلة بث مباشر عبر انستغرام مع آلن صباح غد الثلاثاء. وفي تعليق على رسالته، توقع الممثل النقد الذي سيواجهه من المتابعين، قائلاً: “أنا شخص واضح لدي مجموعة من المعتقدات الخاصة بي ولا يمكن أن أقلق من تكهنات أي شخص آخر. إذا كنت تعتقد أنه يجب إجراء المحاكمة عن طريق فيلم وثائقي على شبكة HBO ، فهذه هي مشكلتك “.

كانت رسالة بالدوين تشير إلى سلسلة وثائقية على HBO تستكشف ادعاء الاعتداء الجنسي ضد ألين في عام 1992 من قبل ابنته بالتبني ديلان فارو، التي كانت في السابعة من عمرها عندما حدثت الإساءة المزعومة.

ومن المعروف أن المخرج وودي آلن أصبح الآن منبوذًا في هوليوود، حيث ألغت أمازون ستوديوز صفقة بقيمة 68 مليون دولار لأربعة أفلام كان سيتولى تنفيذها، وواجهت أفلامه الأخيرة صعوبة في التوزيع.

تأتي مقابلة بالدوين المؤكدة والمثيرة للجدل مع آلن، وسط القضايا القانونية الخاصة بالممثل النابعة من إطلاق النار القاتل خلال تصويره فيلم “روست” في أكتوبر 2021، ونتج عن تلك الحادثة، قتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز برصاصة، وأصيب المخرج جويل سوزا عندما تم تفريغ الطلقة الحية من مسدس كان يستخدمه بالدوين في التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى