أحداث و تقارير

صديقة سابقة لـ «بلموندو» تنشر كتاباً يثير استهجان عائلته

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كأنها كانت تخبئ الكتاب لدى ناشرها وتنتظر رحيل جان بول بلموندو، لكي يرى الكتاب النور. والمؤلفة هي المغنية البرازيلية كارلوس سوتو مايور، الحب الأخير في حياة النجم الفرنسي الذي انطفأ في باريس، في السادس من الشهر الحالي. ويحمل الكتاب عنوان «رجلي في ريو»، ومن المقرر أن يصدر اليوم عن منشورات «فلاماريون». لكن أسرة الممثل الراحل «صُدمت» لهذا التصرف من الشريكة السابقة لحياة بلموندو، حسب ما نقله محاميه ميشيل غودست. وقال دوست في تصريح نشر أمس: «ترى الأسرة أنه من غير اللائق أن تستعجل السيدة سوتو مايور نشر كتابها بعد أسابيع قلائل من غيابه».

وكانت المغنية البرازيلية البالغة من العمر 60 عاماً قد عبرت في الأيام الماضية عن تأثرها الشديد لوفاة بلموندو وأدلت بتصريحات عن الحزن الذي شعرت به عندما تلقت الخبر. وهي قد فقدت قواها بحيث لم تتمكن من المشاركة في جنازته. وأضافت: «لتكريم ذكراه قررت نشر هذا الكتاب عن علاقتي به».

هي ليست المرة الأولى التي يبدر فيها عن سوتو مايور تصرف يثير حفيظة أسرة بلموندو.
وقال محاميه إن المغنية حاولت أن تفرض نفسها على الممثل في الفترة الأخيرة من مرضه، وهو يرى أن ذلك لم يكن من باب الإخلاص، بل رغبة في الاستئثار به وإبعاده عن أصدقائه وعائلته.

كما استغلت وجودها معه في جنوب فرنسا، صيف العام الماضي، لتلميع صورتها في وسائل الإعلام، حيث عمدت إلى التقاط الكثير من الصور والأفلام مع النجم العجوز، لكنها اختفت فجأة بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى