بلاتوهات

صفعة ويل سميث الشهيرة لن تَقضى على آمال فيلم  Bad Boys 4

«سينماتوغراف» ـ متابعات

أوضح الممثل ” مارتن لورنس” بأن صفعة “ويل سميث” الشهيرة والتي قام بها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير ضد “كريس روك” لم تَقضي على آمال تحضير وإنتاج فيلم Bad Boys 4، وذلك على الرغم من التأجيل الذي تم الكشف عنه في أعقاب الحادث الشهير.

وخلال مقابلة مع مجلة Ebony، أعرب “لورنس” عن ثقته في أن Bad Boys 4 سوف يمضي قدمًا، حيث رفض التكهنات بأن الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة سيتم إلغاؤها نتيجة مشادة “سميث” على خشبة المسرح مع “كريس روك” في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأكد لقد حصلنا على واحدة أخرى على الأقل، مشيرًا إلى أن Bad Boys for Life سيحصل على تَكملة.

تم إطلاق سلسلة Bad Boys لأول مرة في عام 1995، والذي شهد تعاون “لورنس/ماركوس مايلز” و”سميث/ مايك لوري”، وأثبت الفيلم نجاحه التجاري وحصل على جزء ثاني في عام 2003. وعاد الثنائي مرة أخرى بعد سنوات طويلة وذلك عن طريق فيلم Bad Boys for Life الذي لاقى استحسانًا من المعجبين والنقاد، ولذلك يأمل الكثيرين في الحصول على جزء رابع من تلك السلسلة الكوميدية.

يُذكر أنه تم تأكيد وجود جزء رابع من سلسلة Bad Boys قيد التحضير في نفس الشهر الذي وصل فيه Bad Boys for Life إلى دور العرض، وحقق المشروع تقدمًا ملحوظًا قبل أن يتوقف بعد صفعة “ويل سميث” وتأجيله لأجل غير مسمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى