زووم ان

عادل إمام يتصدر التريند بشائعات عن تدهور حالته الصحية ووفاته في 2021

«سينماتوغراف» ـ متابعات

عادل إمام النجم المصري الكبير يعتبر من أكثر النجوم الذين تعرضوا هذا العام لتكرار انتشار شائعات عديدة عن تدهور حالته الصحية، أو حتى انتشار شائعة وفاته، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنقل عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الشائعة من وقت لآخر، وهو ما يتسبب في جعل اسم النجم الكبير يتصدر الترند، ويتسبب كذلك في إثارة قلق محبيه، الذين يتسائلون عن حالته الصحية ويحرصون على الاطمئنان عليه، خاصة في ظل ابتعاده عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة التي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا.

وتحرص أسرة النجم عادل إمام المتمثلة في ابنيه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام؛ على تجاهل تلك الشائعات وعدم الرد عليها حتى لا يعطوها أكبر من حجمها، حتى وإن لاقت انتشارًا سريعًا، إلا أن بسبب تداول أنباء تدهور حالة الزعيم الصحية أكثر من مرة مؤخرًا؛ حرص شقيقه على الخروج لوسائل الإعلام وتوضيح الأمر.

المنتج عصام إمام شقيق الزعيم كان قد خرج في نوفمبر الماضي عن صمته، وقال، إن شقيقه بخير وبصحة جيدة ويعيش حياة الجد ويستمتع باللعب مع الأحفاد، ويقضي أوقاتًا في القراءة والمشاهدة، ويعيش حياة طبيعية جدًا.

كما عبر عصام إمام عن مدى انزعاج الأسرة من الشائعات التي يتم ترويجها عن حالة الزعيم الصحية، أو اعتزاله الفن، لافتًا أن تلك الأنباء التي تتداول باستمرار لا أساس لها من الصحة، كما أكد حينها أن عادل إمام يدرس في الفترة الحالية فيلم جديد قد يشارك فيه مع ابنه محمد إمام وإخراج نجله رامي بعنوان “الواد وأبوه”.

كما رد خلال اليومين الماضيين، على أنباء تعرض عادل إمام لوعكة صحية شديدة أدت لدخوله إحدى المستشفيات.

ونفى المنتج عصام إمام هذه الشائعات، قائلاً: “شقيقي يعيش حياته بصورة طبيعية للغاية“.

وقال في وقت سابق: “هناك تجاوز غير طبيعي في حجم الشائعات الصحية التي تلاحق شقيقي..هو في إيه يا جماعة“. 

وأكد أن الزعيم بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده، ويحل كلمات متقاطعة، ويعيش حياة لذيذة، مضيفا: “زهقنا من الشائعات المتكررة حول صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية“.

وتصدر الفنان عادل إمام، مؤشرات بحث غوغل خلال الأيام الماضية، بعد تردد أنباء حول إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الفنانة يسرا التي تجمعها علاقة صداقة وطيدة بالفنان عادل إمام وقدمت معه العديد من الأعمال الفنية؛ حرصت مؤخرًا على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للزعيم، حيث قالت إن عادل إمام بصحة جيدة ولا يعاني من أي وعكة صحية كما يتردد كل فترة.

كان آخر ظهور للفنان عادل إمام على شاشة السينما من خلال فيلم «زهايمر» عام 2010، بطولة نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، تأليف نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، ومنذ عام 2012 اعتاد على تقديم أعمال درامية على شاشة التليفزيون في موسم مسلسلات رمضان، ولم يتوقف إلا عام 2019 لعدم انتهاءه من تصوير مسلسل «فلانتينو» الذي عرض في 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى