أحداث و تقارير

عرض ترويجي للفيلم الهندي « KURUP» على واجهة برج خليفة

دبي ـ «سينماتوغراف»

تطلق شركة«Phars Film»، أكبر شبكة توزيع وعرض أفلام في الشرق الأوسط، الفيلم الهندي الجديد «KURUP» في دور السينما بجميع أنحاء الشرق الأوسط بعد غد الجمعة.

والفيلم مستوحى من قصة واقعية لأشهر الهاربين في الهند منذ 3 عقود، ويقدم بعدة لغات هي المالايالامية والتاميل تليجو والهندية والكانادا. ولم تدخر «Wayfarer Films»، و«M Star Entertainments» جهداً في الترويج للفيلم المصنف ضمن أعمال الإثارة، والذي يروي قصة جريمة قائمة على أحداث حقيقية تثير فضول الملايين.

وحظي الفيلم بفرصة عرض الإعلان الترويجي له اليوم على واجهة برج خليفة، وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مشاهد من فيلم من ولاية كيرالا جنوبي الهند على واجهة البرج، وهي خطوة تجسد جهد طموح للتواصل بصوت عالٍ وثقةٍ بجاذبية الفيلم المميزة لجمهور الإمارات.

الفيلم يتناول قصة أشهر الهاربين في الهند على مدار 139 دقيقة، ومن بطولة النجوم دولكر سالمان، سوبيثا دوليبالا، إندراجيث سوكوماران، صني واين، شاين توم تشاكو، أنوباما باراميشواران سوديش، وسايجو كروب. وقال srinath rajendran، مخرج العمل: قصة اللغز حول الهارب Kurup تتردد منذ ولادتي، إنه أطول هارب مفقود في الهند. والفيلم مستوحى من الأحداث الحقيقية واستغرقنا سنوات عديدة لنقل العمل من الفكرة إلى الشكل النهائي. وأنا سعيد ومتحمس جداً لتقديم العمل في دور السينما في جميع أنحاء العالم وفي الإمارات.

ومنذ فترة الثمانينات من القرن الماضي كانت جريمة Kurup مروعة تماماً وجديدة، إذ إنها تروي قصة غريبة لشاب من الطبقة الوسطي يدعى سوكومارا كروب من ألابوزا، يرتكب جريمة بشعة، لم يسمع بها في سجلات الجنايات من قبل، إذ إدعى وفاته في حادث للمطالبة بأموال التأمين الخاصة به والتي تبلغ حوالي 11 ألف دولار.

بالنسبة للأجيال الجديدة، لا يزال سوكومارا كروب لغزاً لم يتم حله، ومن المتوقع أن تزيد الدعاية الترويجية عن قصته على واجهة برج خليفة إلى زيادة الفضول عند المشاهدين حول قصة شخص لا يزال هارباً لأكثر من ثلاثة عقود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى