بلاتوهات

«وحوش رائعة» يعيد إلي السينما عالم سحرة هاري بوتر

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أطلقت شركة وارنر بروس عرضاً دعائياً وكشفت من خلاله عن أحد أكثر الأفلام المنتظرة في العام القادم Fantastic Beasts and Where to Find Them الذي يعتبر قصة جانبية أو فرعية من سلسلة هاري بوتر والذي يقوم ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين. وفي الفيديو التشويقي يتم الإعلان عن موعد العرض الدعائي الأول من الفيلم الذي يتم اطلاقه في 18 نوفمبر من عام 2016، وهو مستلهم من من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة رولينج، وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفيلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر، وستكون القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي مألوفة لكل من قام بقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.. لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك، قبل 70 عاماً من أحداث هاري بوتر.

ويقوم ببطولته إلى جانب “ريدماين” مجموعة مميزة من النجوم حيث يضم كلاً من كاثرين واترستون، إيزرا ميلر،الممثلة و المغنية أليسون سودول، النجم الكبير جون فويت، كارمن إياقو و جيما تشان.

ويتولى مخرج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة هاري بوتر (ديفيد ييتس) بإخراج النص الذي كتبته “رولينج” في كتابها Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي صنعت من عالمها السحري في سلسلة هاري بوتر قاعدة جماهيرية ضخمة والعديد من عشاق المغامرات السحرية في هوغوورتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى