بلاتوهاتبلاتوهات عربية

عمرو سعد والسبكي .. تاني مرة

«سينماتوغراف» ـ رغدة صفوت

أشفق كثيرون على المخرج محمد سامي من أحدث تجاربه السينمائية “ريجاتا” التي تجمعه بالمنتج محمد السبكي المعروف بمتابعته ومباشرته لكل صغيرة وكبيرة في أفلامه، لهذا لم يخل الأسبوع الأول من تصوير “ريجاتا” من بعض المناوشات بين المخرج الشاب والمنتج صاحب الشروط، الأمر الذي تسبب في وقف التصوير يومان حتى تدخل الفنان عمرو سعد بصفته صديقاً للطرفين وبطلاً للفيلم، فقام بتقريب وجهات النظر حتى تعود الكاميرا للدوران، رغم عدم استبعاد تكرار تلك المناوشات.

“ريجاتا” بطولة عمرو سعد وأحمد الفيشاوي الذي يظهر في دور شقيق البطل، وتتسم شخصيته بالطيبة في مقابل ما يعانيه من تصرفات “عمرو سعد” شقيقه الشيطانية، وهي التصرفات التي تجر شخصية “الفيشاوي” لصراعات دون أن يدرى.

عمرو سعد والسبكى .. كلاكيت تانى مرة

الفيلم تشارك في بطولته إلهام شاهين، ومحمود حميدة ورانيا يوسف، وأمير شاهين، وساندي وأحمد مالك، ومن تأليف محمد سامى، ومعتز فتيحة. ويعد التعاون الثاني بين السبكى وعمرو سعد بعد فيلم “حديد”. والتعاون الثاني أيضاً بين السبكي والمخرج محمد سامي الذي أخرج له من قبل “عمر وسلمى” في جزءه الثالث.

وتشارك  في الفيلم الفنانة الشابة ساندي التي كشفت عن قيامها بتجسيد دور راقصة لأول مرة، حيث تقوم بدور “بطة” وهى فتاة من منطقة شعبية تضطر للعمل كراقصة وتقع فى حب شقيق البطل.

النظام الغريب الذي يتبعه سامي في إنهاء الفيلم حالياً هو قيامه بعمل مونتاج لكل المشاهد في نفس يوم تصويرها، رغم أن السبكي قرر عرض الفيلم في موسم الصيف وأبلغ مخرجه بذلك .

عمرو سعد والسبكى .. كلاكيت تانى مرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى