بلاتوهات

عودة الحياة إلى بلاتوهات التصوير في القاهرة بعد عطلة عيد الفطر

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

عادات الحياة لتدب من جديد في بلاتوهات التصوير في القاهرة بعد عطلة عيد الفطر المبارك، والتي استمرت نحو أسبوع كامل، حيث استأنف أكثر من مخرج تصوير أعمال درامية وسينمائية.

أول الأعمال التي عادت إلى البلاتوه فيلم “الكويسين” للفنان أحمد فهمي بعد توقف منذ الأسبوع الأخير في شهر رمضان، ويتوقع الانتهاء من مرحلة التصوير خلال نحو أسبوع واحد، لتبدأ عمليات المونتاج والمكساج، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحى، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

كما عادت الفنانة زينة إلى البلاتوه لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من فيلمها “التاريخ السري لكوثر”، ومن المقرر استمرار التصوير لمدة يومين فقط.

وكانت زينة قد أوقفت تصوير الفيلم لاستكمال دورها في مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذي عرض فى رمضان الماضي.

وتتعاون زينة فى الفيلم مع المخرج محمد أمين، والذي سبق أن تعاونت معه في فيلم “بنتين من مصر” عام 2009 الذي حقق نجاحا لافتا، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد عدة جوائز.

“التاريخ السري لكوثر” يشارك في بطولته ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين ويناقش العمل قضايا اجتماعية ظهرت على الساحة في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى